موضة شتاء 2019.. الجلد البليسيه الأحدث والتايجر لسه مسيطر

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 08:13 م
موضة شتاء 2019.. الجلد البليسيه الأحدث والتايجر لسه مسيطر موضة شتاء 2019
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إطلالات مختلفة يحملها موسم شتاء دافئ لعام 2019، التنوع فى الخامات والرسومات سواء التى تحمل نقوشًا بسيطة أو المزدحمة لرسمة التايجر، أو تلك التصميمات الخالية من الزخارف باللون السيلفر، أكثر الموديلات لموضة الشتاء المقبل، ووفقًا لموقع فوج يمكنك متابعة الصور التالية.

١- التايجر:

التايجر
التايجر
التايجر1
التايجر

اعتمدت أشهر بيوت الموضة للعالمية عند إطلاقها لتصميماتها على أن تحتفظ لنفسها بموديل متميز من التايجر على منصات العروض، بعضها كان لموديلات واسعة وأخرى ومجسم، سواء بأكمام أو بدونها، ومنها بيت أزياء ماكس مارا، واشلى ويليامز، ودلوتشى اند جبانا.

٢-الجلد بموديلات متنوعة:

الجلد بموديلات متنوعة
الجلد بموديلات متنوعة
الجلد بموديلات متنوعة1
الجلد بموديلات متنوعة

خامات الجلد بألوان متنوعة سواء الأزرق أو الأسود هو الأبرز بين الموديلات، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات التى تضفى على الموديل أناقة مثل السوستة والحزام، وفساتين الجلد البليسيه، وهى موديلات برزت فى تصميمات ستيلا مكادى ولوى .

٣- المعطف الواسع من الخمسينات

المعطف الواسع من الخمسينات
المعطف الواسع من الخمسينات
المعطف الواسع من الخمسينات1
المعطف الواسع من الخمسينات

موديل من المعطف الواسع بشكل كبير بعضه يحمل أزرار والآخر مفتوح، الفرو من أبرز الأقمشة التى تم الاعتماد عليها بالإضافة إلى الصوف، وبرزت نقوش من الورد، مثل جيفنشى، ولوى وكريستين ديور.

٤-السيلفر للمرأة عصرية:

السيلفر للمرأة عصرية
السيلفر للمرأة عصرية
السيلفر للمرأة عصرية1
السيلفر للمرأة عصرية

تصميمات للشتاء باللون السيلفر وخامات غير تقليدية، هى توضح ما سوف تكون عليه ملابس النساء فى عام 2050، والتى ستكون أكثر انتشارًا وقتها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة