أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب جيمس رودريجيز عدة أسابيع للإصابة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:44 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب جيمس رودريجيز عدة أسابيع للإصابة جيمس رودريجيز لاعب خط وسط بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الكولومبى جيمس رودريجيز نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى لإصابة قوية خلال المرانى الجماعى للبافارى اليوم،الأربعاء، فى مقر التدريبات.

رودريجيز لاعب بايرن ميونخ
رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

 

غياب رودريجيز عن بايرن ميونخ عدة أسابيع للإصابة

وفقاً لما نشره الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ على الإنترنت، إن جيمس رودريجيز تعرض لتمزق فى أربطة الركبة اليسرى خلال التدريبات الجماعية للعملاق الألمانى ظهر اليوم،الخميس.

أشار الموقع الرسمى للبايرن، إن جيمس رودريجيز خضع لفحوصات طبية عاجلة بعد إصابته وتأكد غيابه عدة أسابيع من أجل شفائه والعودة من جديد للمشاركة مع البافارى.

حميديتش المدير الرياضى لفريق بايرن ميونخ
حميديتش المدير الرياضى لفريق بايرن ميونخ

 

خلاف بين حميديتش ورئيس بايرن ميونخ بسبب ملف الميركاتو
 

ظهرت بوادر أزمة داخل إدارة بايرن ميونخ الألماني بين رئيس النادي أولي هونيس وبين المدير الرياضي حسن صالح حميديتش حول سياسة النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل الاخفاقات التي يعيشها البافاري الموسم الحالي.

حسب تقارير صحفية ألمانية، فإن رئيس النادي أولي هونيس استبعد فكرة تدعيم الفريق بعناصر جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رغم تراجع مستوى الفريق وهبوطه للمركز الـ5 في الدوري الألماني بعد خسارته في الكلاسيكو أمام بروسيا دورتموند في الجولة الماضية بنتيجة 3-2.

ووفقاً لما قاله هونيس، فإن عودة تياجو وكينجسلي كومان من الإصابة و انضمام ألفونسو دايفيس من فانكوفر وايتكابس الكندي كافيين لإعادة البافاري على الطريق الصحيح مع وعود بالتدعيم في الصيف.

إلا أن المدير الإداري للفريق حسن حميديتش أكد أنه لا يستبعد استقدام لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، حيث قال في تصريحات صحفية:" نحن نبحث دائماً على إمكانية التدعيم والتطوير في جميع المراكز، وعندما نرى الفرصة سانحة والامور مناسبة يجب أن نستغلها".

رغم التباين في الآراء بين عنصرين هامين في الإدارة وعدم وضوح الرؤية في الميركاتو المقبل، إلا أن الأكيد هو حتمية توصل بايرن ميونخ ومدربه نيكو كوفاتش إلى حل في التوقف الدولي الحالي لإعادة الفريق إلى مساره سواء بتدعيمات أو بدون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة