أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 12 / 11 / 2018 ورفض رحيل كهربا

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 11:21 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 12 / 11 / 2018 ورفض رحيل كهربا الزمالك يرفض رحيل كهربا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 12 / 11 / 2018 العديد من الأخبار المهمة فى مقدمتها رفض رحيل الثلاثى محمود كهربا ومصطفى فتحى وحميد أحداد بسبب المشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

 

الكونفدرالية تمنع رحيل كهربا وفتحى وأحداد عن الزمالك فى الشتاء

قرر مسئولو نادى الزمالك، تأجيل ملف رحيل اللاعبين لنهاية الموسم واستمرار كافة المقيدين بالقائمة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، الذى سيشهد إضافة عناصر جديدة دون رحيل أحد وفقا للمخطط الأبيض .

ويتمسك مجلس الزمالك باستمرار الثلاثى محمود كهربا ومصطفى فتحى والمغربى حميد أحداد خلال الميركاتو الشتوى المقبل وعدم رحيل أى لاعب منهم فى يناير القادم.

 

أحمد رفعت يفضل خوض تجربة سعودية عن قيده فى الزمالك

كشف أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك المقيد على قائمة الإنتظار لمسئولى النادى الأبيض عن اتفاقه مع وكيل أعماله على رغبته فى الانتقال إلى الدورى السعودى خلال شهر يناير المقبل.

يذكر أن رفعت يمتلك بعض العروض المحلية خلال الفترة الحالية لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية إلا إنه فضل البحث عن عروض من الدورى السعودى مع وكيل أعماله.

 

الزمالك يرحب بإعارة باسم مرسى مجدداً فى الشتاء

رحب مسئولو الزمالك بإعارة باسم مرسى مهاجم الفريق المعار إلى لاريسا اليونانى مجدداً فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد اتفاقه مع النادى اليونانى على فسخ عقده بالتراضى.

وكان باسم مرسى قد تواصل مع مسئولى نادى لاريسا وعرض عليهم الموقف كاملاً والتأكيد على صعوبة استكمال فترة إعارته، وتم الاتفاق على فسخ التعاقد، ووعده النادى اليونانى بسداد كافة مستحقاته لديهم فى القريب العاجل.

 

الزمالك يفضل ملعب النادى للمواجهة الودية مع أهلى بنى غازى

وافق الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، على مواجهة فريق أهلى بنى غازى الليبي ودياً، على ملعب النادى الأبيض، السبت المقبل 17 نوفمبر.

وتأتى مواجهة أهلى بنى غازى استعدادا لمواجهة فريق الداخلية يوم 22 نوفمبر الجارى بعد انتهاء توقف الدورى، ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة.

 

كاسونجو يطلب الرحيل من الزمالك فى يناير

طلب الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، من مسئولى النادى الأبيض الموافقة على رحيله فى شهر يناير المقبل، لرغبته فى خوض تجربة جديدة.

ووفقا لمصدر مطلع بنادى الزمالك، فإن كاسونجو أوضح لمسئولى النادى الأبيض أنه سيتقدم بعرض خلال الفترة المقبلة من أجل الرحيل عن قلعة ميت عقبة، بعدما كان لديه تفكير فى الرحيل منذ الصيف الماضى قبل أن يغلق ذلك الملف مع بداية الموسم، إلا أنه فى الوقت الحالى يفضل خوض تجربة جديدة.

 

الزمالك يصرف راتب أكتوبر للاعبين

حصل لاعبو الزمالك خلال الساعات الماضية على راتب شهر أكتوبر الماضى قبل انطلاق الإجازة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين.

وحصل لاعبو الزمالك على إجازة بدءًا من اليوم الإثنين لمدة 4 أيام حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم 22 نوفمبر الجارى بالدورى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة