أكرم القصاص - علا الشافعي

بصور ومواقف مع الراحل.. فنانون وإعلاميون ينعون حمدى قنديل

الخميس، 01 نوفمبر 2018 12:10 م
بصور ومواقف مع الراحل.. فنانون وإعلاميون ينعون حمدى قنديل حمدى قندديل
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى مجموعة من الإعلاميين والفنانين الإعلامى القدير حمدى قنديل الذى وافته المنية أمس عن عمر ناهز 82 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

وقال الإعلامى جمال الشاعر ناعيا  وفاة قنديل بالقول :"حمدى قنديل انحاز للناس وهز العروش بقلم رصاص"

 

جمال الشاعر
جمال الشاعر

 

وقالت الإعلامية رشا نبيل :"الأستاذ صاحب القلب الكبير،  لن أنسي حينما اتصلت به ليكون ضيفي في أول حلقات برنامجي كلام تاني على دريم، وكنت خائفة للغاية أتلمس طريقي فإذا بالأستاذ يوافق على الظهور معي بعد فترة غياب طويلة، ليس من أجل الظهور، ولكن من أجل تقديم يد العون والدعم لتلميذة صغيرة يحنو عليها، لم يكن قد حصل قبلها شرف اللقاء بالأستاذ، و لكن أبلغني الصديق العزيز د محمد سعيد محفوظ أنه ذهب له و معه مجموعة من شباب إحدي الدورات المتميزين، و قالوا له من تتابع الآن أستاذنا ؟قال لهم رشا نبيل.. لم أصدق نفسي سالت صديقي بجد يا محمد، قال والله يشيد بك ..رحمة الله عليك أستاذي

 

رشا نبيل
رشا نبيل

 

 

وقال الفنان محمد محسن عبر "تويتر" :"وداعاً الأستاذ والمعلم والإعلامي القدير المحترم حمدي قنديل . إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

محمد محسن
محمد محسن

 

ونعى الإعلامى عمرو الليثى،  الراحل حمدى قنديل:"رحم الله أستاذي العظيم حمدي قنديل الذي تتلمذت علي يديه و تعلمت من علمه .. لقد فقدنا إعلاميا نزيها شريفا، قلما يجود الزمن بمثله، وإنا لله إنا إليه راجعون".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة