شاهد ضباط وأفراد مديريات الأمن بالمحافظات يسددون المصروفات الدارسية لغير القادرين

الأحد، 07 أكتوبر 2018 08:29 م
شاهد ضباط وأفراد مديريات الأمن بالمحافظات يسددون المصروفات الدارسية لغير القادرين سداد المصروفات الدراسية للطلبه الغير قادرين
كتب : محمود عبد الراضي - دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ضباط وأفراد مديريات أمن الإسكندرية – كفر الشيخ – سوهاج – الأقصر بالتكفل بسداد المصروفات المدرسية لعدد من طلبة المدارس الحكومية بمختلف المراحل الدراسية غير القادرين على سدادها، وذلك بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات للوقوف على أعداد الطلبة الأكثر احتياجا والذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بكافة القطاعات الجغرافية.

واستقبل مديرو المدارس والقائمون على إدارة العملية التعليمية بها الضباط والأفراد الذين سددوا المصروفات وتوجهوا بالشكر والتقدير لرجال الشرطة لحرصهم على القيام بتلك المبادرة التى ساهمت فى رفع أعباء سداد تلك المصروفات عن الأسر غير القادرة.

 

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى باستمرار تفعيل مبادرة "كلنا واحد" وتأكيداً على الدور المجتمعى والإنسانى لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة كأحد الثوابت الإستراتيجية للوزارة والداعمة للحفاظ على الترابط والتكافل بين أعضاء هيئة الشرطة والمواطنين.. وإيماناً بأن الارتقاء بالتعليم كأحد الحقوق التى ترعاها الدولة وتحرص عليها، هو أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة