محسن صالح عن فرصة المصرى للتأهل لنهائى الكونفدرالية: "مازالت الأمانى ممكنة"

الخميس، 04 أكتوبر 2018 02:08 ص
محسن صالح عن فرصة المصرى للتأهل لنهائى الكونفدرالية: "مازالت الأمانى ممكنة" محسن صالح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محسن صالح، المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى، أن فرصة المصرى فى بلوغ المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية مازال قائما".

 

وقال صالح: "مازالت الأمانى ممكنة، رغم تعادل المصرى لكن الضغوط على اللاعبين كانت كبيرة وتأثيرها على الأداء كان واضحا، متفائل بنتيجة لقاء العودة، فالفوز ٠/١ أو التعادل ١/١يصعد بالمصرى إلى النهائى، خاصة أن المنافس سيهاجم ولكن ليس لديه صانع ألعاب أو هداف، المهم أن يكون الفريق فى الفورمة بدنيا ونفسيا".

محسن صالح
محسن صالح

 

وتعادل المصرى مع فيتا كلوب سلبيا، فى ذهاب الدور نصف النهائى من الكونفدرالية الإفريقية فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد بورسعيد، أمس الأربعاء، بحضور 10 آلاف متفرج، لتنتظر الجماهير المصرية الحسم فى لقاء العودة بالكونغو.

 

ورغم المحاولات المستمرة التى قام بها لاعبو المصرى طوال الـ90 دقيقة إلا أنهم فشلوا فى إحراز هدف السبق، فى المقابل قام لاعبو فيتا كلوب بالعديد من الهجمات المرتدة التى مثلت خطورة على مرمى أحمد مسعود إلا أنه خرجت على يمين ويسار الحارس.

 

وقد نجح لاعبو المصرى فى امتلاك منطقة وسط الملعب بفضل تحركات فريد شوقى وإسلام عيسى وأحمد شكرى، إلا أن الثنائى الهجومى جريندو ومحمود وادى فشلوا فى ترجمتها داخل الشباك ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن تعادل الفريقين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة