صور.. انطلاق مسابقة "شيف المستقبل" بالمدارس الفندقية فى الغربية

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 04:47 م
صور.. انطلاق مسابقة "شيف المستقبل" بالمدارس الفندقية فى الغربية مسابقة شيف المستقبل بالمدارس الفندقية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مديرية التربية والتعليم بالغربية، اليوم الثلاثاء مسابقة "شيف المستقبل"، بالمدارس الفندقية بالمحافظة، بالتعاون بين وزارتى التربية والتعليم والسياحة والاتحاد الأوروبى.

 

واستقبل الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية عبد الرحمن الظواهرى مدير قطاع السياحة ببرنامج دعم وتطوير التعليم الفنى والتدريب المهنى، والدكتور عفت جوهر رئيس قطاع التعليم الفندقى بوزارة التربية والتعليم، وقام الوفد بتفقد المدارس الفندقية بطنطا والسنطة، والمطابخ والمطاعم بها.

 

وأكد عبد الرحمن الظواهرى، مدير قطاع السياحة فى برنامج دعم وتطوير التعليم الفنى والتدريب المهنى، على أن محافظة الغربية بها مدرستين فندقية وزيارتهم اليوم، ضمن جولات مسابقة شيف المستقبل، على محافظات الجمهورية، ولم يتبقى سوى محافظة أسوان، من المقرر زياتها خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن هذا المسابقة تأتى ضمن انشطة برنامج دعم تطوير التعليم الفنى والتدريب المهنى الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبى.

 

 وأضاف الظواهرى، أنه سوف يعقد مؤتمر صحفى خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر ليعلن البدء فى المرحلة الثانية من المسابقة وعقد معسكرين تدريبين لمدة عشرة أيام فى كل من محافظتى البحر الأحمر والأقصر لتصفية أفضل ثمانية فرق يمثلون كل المدارس الفندقية على مستوى الجمهورية، ويعقب ذلك التصفية النهائية للمسابقة بين الفرق فى منتصف شهر ديسمبر القادم.

 

ومن جانبها، أضافت شروق زيدان المدير التنفيذى للبرنامج، أن المسابقة هذا العام يشارك فيها كل المدارس الفندقية على مستوى الجمهورية من أجل تحسين كفاءة الطلبة من خريجى المدارس الفندقية.

 

IMG-20181030-WA0043
 
IMG-20181030-WA0046
 
IMG-20181030-WA0049
 

 

 

 
IMG-20181030-WA0046
 
IMG-20181030-WA0049
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة