سائق الشركة وراء سرقة 60 ألف جنيه و14 ألف دولار و6 لاب توب بالنزهة

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 03:23 م
سائق الشركة وراء سرقة 60 ألف جنيه و14 ألف دولار و6 لاب توب بالنزهة المتهمون
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة أجهزة لاب توب ومبالغ مالية من داخل شركة لخدمة الاتصال، وتبين أن سائق بالشركة وراء الاستعانة بنجل عمه، وارتكاب الواقعة بسبب مروره بضائقة مالية، فتم ضبطهما واحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من "خالد م ج" 39 سنة، صاحب شركة لخدمات الاتصال، باكتشافه سرقة 5 جهاز لاب توب، ومبلغ 60 ألف جنيه، ومبلغ 14 ألف دولار، من داخل مقر الشركة عمله، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

 

ومن خلال المعاينة تبين سلامة منافذ الشركة، ووجود كسر بالخزينة الخاصة بها، وبفحص الكاميرات بمحل الواقعة  أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها كلاً من "سعيد ع م" 33 سنة، سائق بالشركة، ونجل عمه "احمد م ا" 23 سنة، عامل بمقهى، فتم ضبطهما.

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بأنه نظرا لعمله بالشركة ولمروره بضائقة مالية خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى، وفى سبيل ذلك تمكن من دخول مقر الشركة باستخدام نسخة من المفاتيح كانت بحوزته وتمكنا من كسر الخزينة باستخدام أجنة جاكوش "ضبطا بإرشادهما".

 

كما تم بإرشادهما ضبط مبلغ 57250 جنيه ، 12200 دولار واقر بانفاقهما باقي المبلغ في تسديد مديونياتهم وشراء بعض الأجهزة وتصرفهما في أجهزة اللاب توب المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" فني تكييفات، وباستهدافه أمكن ضبطه وبحوزته الأجهزة المستولى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

      

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الجبلاوي

دفعو راشوه مليون جنيه وخدو براء تحيا مصر

دفعو راشوه مليون جنيه وخدو براء تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة