صور ..أكاديمية الشرطة تخرج 119متدربا أفريقيا فى مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 05:02 م
صور ..أكاديمية الشرطة تخرج 119متدربا أفريقيا فى مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية جانب من حفل التخرج
كتب محمود عبد الراضى- دينا الحسينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم مركز البحوث بأكاديمية الشرطة، حفل تخريج الدورة التدريبية الثانية فى مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية، وتزوير الوثائق الرسمية ، وذلك فى إطار برنامج التعاون التدريبى بين وزارتى الداخلية المصرية والإيطالية ، حيث بلغ عدد المتدربين 48 متدرباً يمثلون 16 دولة أفريقية .

  

فضلاً عن تخريج الكوادر الأمنية الأفريقية للدورتين التدريبيتين - التى شارك فيها 71 متدرباً من 29 دولة أفريقية - فى مجالى مكافحة جرائم المفرقعات والشراك الخداعية، حراسة الشخصيات، وتأمين المنشآت الهامة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية .

  Capture

وقد تضمن الحفل كلمة مدير مركز البحوث والتى أكد خلالها على أن تنظيم تلك الدورات جاء من منطلق الحرص على مواكبة أحدث نظم التدريب الأمنى العصرى، لاسيما فى ضوء ما تشهده الفترة الحالية من حراكٍ عالمى فى مواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية، مشيراً إلى أن البرنامج التدريبى الذى تم إعداده لتدريب الكوادر الأفريقية ، قد تم بمشاركة نخبة متميزة من الأساتذة والخبراء المصريين والإيطاليين والدوليين.

77777

ومن جانبهم أعرب المتدربون عن عميق شكرهم لوزارة الداخلية المصرية، وأكاديمية الشرطة على تلك الخبرات والمعلومات المهنية الهامة التى إكتسبوها فى مجال عملهم.. موجهين الشكر لكل من شارك فى هذا الجهد الرائع، من أجل دعم وإثراء التعاون بين القارتين الأوروبية والأفريقية ، وفى نهاية الفاعليات تم تكريم أوائل المتدربين بمنحهم شهادات التقدير .

ccc
 
555
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة