فيديو وصور.. تاريخ حافل بين الأندية المصرية السعودية قبل سوبر الملك سلمان

السبت، 27 أكتوبر 2018 12:00 ص
فيديو وصور.. تاريخ حافل بين الأندية المصرية السعودية قبل سوبر الملك سلمان الأهلى واتحاد جدة
كتب - عمرو جاب الله - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلى ممثلا للأندية المصرية فى مواجهة مع إتحاد جدة ممثل الأندية السعودية على لقب كأس السوبر السعودى "كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود" والمقرر له 27 نوفمبر المقبل بالقاهرة.

الأهلى بطل مصر

تحظى مواجهات الأندية المصرية بنظيرتها السعودية بالإثارة والتشويق فهناك تاريخا حافل من المواجهات بين الأشقاء التى نستعرضها فى التقرير التالى حيث  لاقت 7 أندية مصرية نظيرتها السعودية، وهم الأهلى والزمالك والإسماعيلي وإنبي وغزل المحلة والمقاولون العرب والترسانة، فيما واجهت أيضًا 7 فرق سعودية الأندية المصرية، وهي اتحاد جدة وأهلي جدة والهلال والشباب والاتفاق والنصر والرياض.

مباراة سابقة لاتحاد جدة

48 مباراة جمعت بين الأشقاء

48 مباراة جمعت بين الأندية المصرية ونظيرتها السعودية، سواءً بشكل ودي، أو في منافسات بطولة كأس السوبر العربي، أو البطولة العربية للأندية أبطال الكئوس، أو دوري أبطال العرب، أو بطولة كأس العالم للأندية.

الأندية المصرية تتفوق فى عدد الانتصارات والأهداف

ونجحت الأندية المصرية في تحقيق 19 انتصار على الأندية السعودية، مقابل 15 انتصار لفرق المملكة، فيما سيطر التعادل على نتيجة 14 مباراة، من مباريات فرق البلدين، بينها 3 تعادلات سلبية وشهدت لقاءات البلدين، 111 هدفا،ً تم تسجيلها في المباريات، بواقع 61 هدفًا للفرق المصرية، و50 هدفًا للفرق السعودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة