الوصل فرصة "بدلاء" الأهلي للعودة للحياة الكروية.. كارتيرون يستعين بالدكة أمام بطل الإمارات.. إكرامي ومروان وصلاح وجابر وحمدي وعلاء أبرز المُرشحين للظهور ببرج العرب يوم 28 أكتوبر.. وتضاؤل فرص مشاركة لطفى

السبت، 27 أكتوبر 2018 06:30 ص
الوصل فرصة "بدلاء" الأهلي للعودة للحياة الكروية.. كارتيرون يستعين بالدكة أمام بطل الإمارات.. إكرامي ومروان وصلاح وجابر وحمدي وعلاء أبرز المُرشحين للظهور ببرج العرب يوم 28 أكتوبر.. وتضاؤل فرص مشاركة لطفى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تكون مباراة الوصل الاماراتي في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب المقرر لها مساء الاحد ببرج العرب هي واحدة من المباريات الهامة بالنسبة لبدلاء الاهلي من أجل التعبير عن أنفسهم جيداً والظهور بشكل جيد لحجز أماكن لهم في التشكيل الاساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

كارتيرون يتطلع لضرب عدة عصافير بحجر واحد

الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للأهلي يتطلع فيها بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد ، فالمارد الاحمر يرغب في تحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الاهلي في مباراة العودة يوم 22 نوفمبر المقبل بالأمارات حيث يرغب الاهلي في التأهل لدور الثمانية وإستكمال مشوار التتويج باللقب العربي.

كما يرغب الاهلي في تجهيز البدلاء واللاعبين الذين لا يحظون بفرصة المشاركة بشكل مُستمر من أجل  الإستعانة بهم في الإرتباطات المقبلة حيث ينتظر الفريق مباراتين هامتين للغاية أمام الترجي التونسي يومي 2 و9 نوفمبر المقبل في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

20 لاعباً في قائمة الاهلي للوصل

وضم كارتيرون 20 لاعباً لقائمة الاهلي أمام الوصل ، وجاءت كالتالي: شريف إكرامي وعلي لطفي ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي وأحمد علاء وساليف كوليبالي وسعد سمير، وأيمن أشرف وصبري رحيل ومحمد هاني، وكريم نيدفيد وهشام محمد وحسام عاشور وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد حمودي ووليد سليمان وميدو جابر وصلاح محسن، ومروان محسن ووليد أزارو.

وينتظر بعض لاعبي الاهلي الذين لم يُشاركون بشكل منتظم مع الفريق لقاء الوصل من أجل استعادة ذكريات المشاركة والتألق مع الفريق تمهيداً لحجز أماكنهم مع الفريق أمثال شريف إكرامي وميدو جابر ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد الشيخ.

تضاؤل فرص لطفي في  المشاركة

فيما تشير التوقعات إلى أن على لطفي لن يُشارك في المباراة بعدما حصل على الفرصة في مباراتي الاتحاد مباراتى الاتحاد السكندرى بالدورى والترسانة بكأس مصر حيث شارك لطفي في المباراتين اللتين انتهتا بخسارة الأهلي فى الأولى (3-4) والفوز فى الثانية (3-2) أى أن شباكه استقبلت ستة أهداف "نص دستة" فى مباراتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة