أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان السيد بعد فوز سيراميكا على الترسانة: أهم 3 نقاط

الخميس، 25 أكتوبر 2018 06:31 م
رمضان السيد بعد فوز سيراميكا على الترسانة: أهم 3 نقاط رمضان السيد
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد رمضان السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه سيطر على الشوط الأول في مباراة الترسانة، مشددا على أن اللاعبين أهدروا ما يقرب من 6 فرص محققة، أبرزهم كرة  حسني زكي التي ارتطمت بقائم الشواكيش.

وكان كليوباترا انتزع صدارة مجموعة القاهرة، برصيد 16 نقطة، بعد أن حقق فوزا غاليا على الترسانة بهدف دون رد من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وأضاف المدير الفني أن فريقه نجح في تسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء بالشوط الأول، وأدى ذلك إلى تراجع الفريق نسبيا في الشوط الثاني، من أجل الحفاظ على التقدم، ولاح للفريق أكثر من فرصة لتعزيز الهدف، ولكن التوفيق لم يحالف فريقه في الشوط الثاني.

وعاد السيد ليقول: "أعتبر أن مباراة الترسانة تمثل بنا أهم ثلاث نقاط، لأنها جاءت من الفريق المتصدر، وانتزع كليوباترا الصدارة بدلا منه، وأصبحنا أول المجموعة".

وأنهى حديثه قائلا: "المنافسة هذا الموسم قوية للغاية، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا على مدار الموسم، وننجح في جمع أكبر عدد من النقاط يضمن لنا التأهل للدوري الممتاز".

 

 

الجهاز الفنى لسيراميكا
الجهاز الفنى لسيراميكا

 

فرحة لاعبي سيراميكا
فرحة لاعبي سيراميكا

 

مباراة الترسانة وسيراميكا
مباراة الترسانة وسيراميكا

 

مباراة سيراميكا والترسانة
مباراة سيراميكا والترسانة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة