اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن معادلة السجل الأسوأ فى دورى الأبطال

الخميس، 25 أكتوبر 2018 02:11 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن معادلة السجل الأسوأ فى دورى الأبطال رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى ولاعب يوفنتوس الإيطالى الحالى، صيامه التهديفى فى الموسم الحالى بدورى أبطال أوروبا.

 

رونالدو ينتظر الهدف الأول بدورى الأبطال هذا الموسم

وفشل رونالدو فى تسجيل أى هدف بقميص يوفنتوس فى مسابقة تشامبيونزليج، حيث شارك فى 29 دقيقة بالجولة الأولى ضد فالنسيا قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء، كما سجل ظهوره الثانى ضد فريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزى لكن لم يهز الشباك أيضا.

وغاب رونالدو عن مواجهة يانج بويز السويسرى فى الجولة الثانية بسبب الإيقاف عقب تعرضه للطرد ضد "الخفافيش"، ليصل إجمالى مشاركته مع اليوفى فى دورى الأبطال إلى 119 دقيقة هذا الموسم.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يخرج بدون أهداف بدورى الأبطال 3 مواسم سابقة

وفى حال استمرار النحس التهديفى الذى يواجهه رونالدو فى دورى الأبطال، فإنه يكرر سجله الخالى من الأهداف فى موسم كامل من المسابقة والذى حققه 3 مرات سابقة بقميص مانشستر يونايتد (2003/2004، 2004/2005، 2005/2006)، حيث شارك وقتها فى 5، 7، و6 مباريات على الترتيب.

رونالدو بقميص يوفنتوس
رونالدو بقميص يوفنتوس

 

لاعب مانشستر يونايتد السابق يصف رونالدو بالمغرور

وصف كوينتشن فورتشن، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بـ"المغرور".

وقال الجنوب أفريقى فورتشن، فى تصريحات لصحيفة "الجارديان"، "فى المرة الأولى التى رأيت فيها رونالدو لم يرهبنى، لكن فى غرف خلع الملابس كانوا يقولون إنه مذهل".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد السابق الذى زامل رونالدو خلال فترة تواجده فى "أولد ترافورد" قبل الانتقال إلى ريال مدريد فى عام 2009، "كريستيانو رونالدو كان مغرورًا، وقال عن نفسه إنه الأفضل فى العالم".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

واختتم فورتشن تصريحاته قائلاً، "السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطورى للشياطين الحمر، كان السبب فى نضج وتطور كريستيانو رونالدو، لقد دعم اللاعب البرتغالى بشكل كبير وعلمه كل شىء".

جدير بالذكر أن البرتغالى كريستيانو رونالدو عاد الثلاثاء الماضى إلى ملعب "أولد ترافورد" وشارك فى فوز يوفنتوس على "الشياطين الحمر" بهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة