أخبار يوفنتوس اليوم عن الصلابة الدفاعية فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 25 أكتوبر 2018 11:41 ص
أخبار يوفنتوس اليوم عن الصلابة الدفاعية فى دورى أبطال أوروبا فريق يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ فريق يوفنتوس الإيطالى على شباكه نظيفة فى الموسم الحالى 2018/2019 من مسابقة دورى أبطال أوروبا بعد مرور 3 جولات.

وفاز يوفنتوس على مانشستر يونايتد الإنجليزى بهدف دون مقابل، مساء الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دورى الأبطال بملعب "الأولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

كيللينى مدافع يوفنتوس
كيللينى مدافع يوفنتوس

 

يوفنتوس الأقوى دفاعياً فى تشامبيونزليج 

ويعتبر يوفنتوس وبورسيا دورتموند الألمانى الفريقان الوحيدان اللذان لم يتلقيا أى هدف فى دورى الأبطال هذا الموسم، ليتصدرا قائمة الأقوى دفاعيا بين عمالقة القارة العجوز.

وافتتح يوفنتوس مشواره فى مسابقة تشامبيونزليج بالفوز على يوفنتوس، بهدفين دون مقابل، ثم اكتسح يانج بويز السويسرى بثلاثية نظيفة، ثم عبور الشياطين الحمر بهدف نظيف.

يوفنتوس
يوفنتوس

 

بونوتشى يتحدث عن طموحات يوفنتوس فى دورى الأبطال

أعرب ليوناردو بونوتشى، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى، عن أمله بتأهل السيدة العجوز إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، بعد الفوز الذى حققه البيانكونيرى الثلاثاء على مانشستر يونايتد.

وقال مدافع فريق يوفنتوس فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى "UEFA"، إن هدف لاعبى يوفنتوس هو التأهل إلى نهائى دورى الأبطال هذا الموسم والمنافسة على اقتناص اللقب وهو الحلم الذى ينتظره الجميع، على حد وصفه.

بونوتشى مدافع يوفنتوس
بونوتشى مدافع يوفنتوس

وعن مباراة مانشستر يونايتد، علق بونوتشى قائلاً، "كانت الفكرة هى السيطرة على المباراة ونجحنا فى الشوط الأول، وبالشوط الثانى تراجع مستوانا قليلاً لكننا كنا نستحق الفوز أنا والفريق بأكلمه".

وكان فريق يوفنتوس قد حقق فوزاً مستحقاً ضد مانشستر يونايتد بهدف نظيف أحرزه الأرجنتينى باولو ديبالا ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهما قمة المجموعة الثامنة، فيما يأتى الشياطين الحمر فى الوصافة برصيد 4 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة