لقطات لا تنسى من قمة 2010 ..برشلونة يطرد إنتر برشاشات المياة..فيديو وصور

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 06:22 م
لقطات لا تنسى من قمة 2010 ..برشلونة يطرد إنتر برشاشات المياة..فيديو وصور أبرز مشاهد قمة برشلونة وإنتر بإياب نصف نهائى الأبطال 2010
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يستضيف فريق برشلونة الأسبانى فى التاسعة من مساء اليوم،الأربعاء، إنتر ميلان فى واحدة من أقوى مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

ومع الصدام القوى بين الفريقين، يعود إنتر ميلان بفريق برشلونة إلى ذكرى سيئة على ملعب "كامب نو" عندما أطاح به من الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا بموسم 2009/2010، على الرغم من الخسارة بهدف نظيف حيث كان النيراتزورى متقدماً فى الذهاب بنتيجة 3-1.

وشهد اللقاء الذى شهد على إقصاء إنتر ميلان لفريق برشلونة من دورى الأبطال بنسخة موسم 2009/2010 على 5 لقطات نرصدها كالتالى..

احتفال مورينيو الهيستيرى
 

 

 

احتفل البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان بشكل هيستيرى بعد إنتهاء مباراة الفريق ضد برشلونة وإقصاء الأخير من دورى الأبطال ، حيث أخذ يجرى داخل أرضية الملعب ويستفز جماهير برشلونة بعبارات وكلمات شهد عليها فيكتور فالديز الذى أراد تهدئته وإبعاده عن المدرجات.

مسئولى برشلونة يطردون لاعبى إنتر برشاشات المياة
مسئولى ملعب برشلونة يطردون لاعبى إنتر برشاشات المياة

 

طرد لاعبى إنتر ميلان من كامب نو برشاشات المياة
 

احتفل البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان واللاعبين بعد إقصاء برشلونة من دورى الأبطال موسم 2009/2010 فى ملعب كامب نو ، والإفراط فى الاحتفال بهذا أجبر مسئولى الملعب إلى تشغيل رشاشات المياة لطرد لاعبى النيراتزورى فى واحدة من أبرز لقطات المباراة بعد إنتهائها.

تمثيل بوسكيتس الذى تسبب فى طرد موتا
تمثيل بوسكيتس الذى تسبب فى طرد موتا

 

تمثل بوسكيتس وطرد موتا بعد 28 دقيقة
 

حصل تياجو موتا لاعب خط وسط إنتر ميلان فى هذا الوقت على البطاقة الحمراء من الحكم البلجيكى فرانك دي بليكيري فى قرار مثير للجدل ، بعدما حمى لاعب النيراتزورى كرته بوضع يده على وجه سيرجيو بوسكيتس فبالغ الأخير في "تمثيله" ليتسبب بطرد البرازيلي وسط اعتراض صاخب من لاعبي إنتر ومورينيو.

 

هدف بيكيه الخيالى

 
 

أحرز جيرارد بيكيه مدافع برشلونة هدف رائع فى شباك إنتر ميلان بإياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال، لكن جاء هذا متأخراً من أجل إنقاذ الموقف حيث تم تسجيله فى الدقيقة 84 من أحداث اللقاء وكان البلوجرانا خاسراً بنتيجة 1-3 فى الذهاب.

مورينيو يوجه رسالة إلى جوارديولا
مورينيو يوجه رسالة إلى جوارديولا

 

رسالة مورينيو إلى جوارديولا
 

بعد الطرد الذى حصل عليه تياجو موتا فى الدقيقة 28 من أحداث اللقاء ذهب المدرب البرتغالى إلى بيب جوارديولا لحظة إعطائه بعض التعليمات لزلاتان إبراهيموفيتش وقال له حرفياً ،:"في حالة إستمرار المباراة في ظل الظروف الطبيعية السائدة سنكون أبطالاً  لدوري أبطال أوروبا".

هدف بويان كريكيتش الملغى
 

 

 

أحرز بويان كريكيتش مهاجم برشلونة السابق هدفاً للبلوجرانا فى شباك إنتر ميلان بأخر دقائق المباراة التى كانت نتيجتها 1-0 وهو الهدف الذى كان سيقلب الأمور ويؤهل البارسا للمباراة النهائية بعد تعزيز النتيجة بهدفين ، لكن تم إلغائه بسبب لمسة يد على يايا توريه امام منطقة الجزاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة