محافظ مطروح يوجه بإزالة التعديات والاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطن

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 01:23 م
محافظ مطروح يوجه بإزالة التعديات والاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اجتماعاً مع مديرى الإدارات والمديريات الخدمية، لمتابعة سير أعمال تنفيذ الإزالة للتعديات على أراضى الدولة ودعم منظومة النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه المحافظ جميع الأجهزة التنفيذية والأمنية، بسرعة الانتهاء من تنفيذ قرارات إزالة التعديات، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، بالحفاظ على أراضى الدولة وردع المعتدين عليها، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة واليومية لملفات القمامة والنظافة والاستفادة من مصنع تدوير القمامة بالكيلو 10 والانتهاء من مشروعات الصرف الصحى والقضاء على الإشغالات فى الشوارع والميادين العامة .

وكلف الغرابلى، الأجهزة التنفيذية، بزيادة التفاعل مع شكاوى المواطنين، والنزول للشارع وعمل جولات ميدانية، للتعرف على المشاكل عن قرب وخلق آليات تسهل تقديم الشكاوى وحلها بأفكار مبتكرة وغير تقليدية، ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية.

كما وجه بضرورة الاهتمام بخدمات الإنارة والنظافة، وتكثيف حملات التوعية والسيارات المتنقلة المخصصة للمشاركة فى مبادرة رئيس الجمهورية، للقضاء على فيروس سى فى القرى والنجوع الصحراوية.

وطالب المحافظ بتذليل العقبات، لقطاع التعليم بالمحافظة، لانتظام سير العملية التعليمية وتوفير بيئة مناسبة بالمدارس لأبنائنا الطلاب، وتوفير كل الدعم لقطاع الصحة والتأكيد على انتظام مستشفيات المحافظة .

وأصدر المحافظ تعليماته للأجهزة التنفيذية والأمنية برفع درجات الطوارئ، ومراجعة الاستعدادات لمواجهة السيول والأمطار، مؤكداً على ضرورة أن يكون هناك تنسيق تام بين مختلف الجهات، لاتخاذ التدابير اللازمة لإدارة الموقف وتفادى الآثار السلبية للسيول، محذراً من تقاعس أى مسئول فى مهام عمله، مؤكداً بأنه سيقابل ذلك بأقصى درجات العقوبة والعزل من المنصب إذا ثبت الإهمال وعدم تنفيذ التعليمات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة