فى 5 معلومات تعرف على خطة عمل البرلمان الأسبوع الجارى

السبت، 20 أكتوبر 2018 09:23 ص
فى 5 معلومات تعرف على خطة عمل البرلمان الأسبوع الجارى مجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال جلساته بداية من غد الأحد لمناقشة عدة تعديلات وقوانين والعديد من طلبات الإحاطة والأسئلة العاجلة.. وفى 5 معلومات يرصد "اليوم السابع" خطة عمل جلسات البرلمان الأسبوع الجارى.

1- يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى ومكتب لجنة الشئون الصحية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن مزاولة مهنة الطب.

2- يعقد المجلس جلسة عامة لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى، ومكتب لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ.

3- يناقش تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى ومكتب لجنة الإدارة المحلية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التعليم.

4- يناقش مجلس النواب طلبات إحاطة وسؤالان وطلب مناقشة عامة موجهة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، منها 16 طلب إحاطة عن المشاكل العديدة في المستشفيات والوحدات الصحية.

5- يناقش مجلس النواب خمسة طلبات مناقشة عامة لتحديد موعد لمناقشة سياسة الحكومة بشأن ظاهرة انتشار الكلاب الضالة وتأثيرها على الصحة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة