فى وقت قصير.. قرارات هامة لمحافظ الغربية وجولات مفاجئة لتحسين الخدمات

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 10:37 م
فى وقت قصير.. قرارات هامة لمحافظ الغربية وجولات مفاجئة لتحسين الخدمات اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب توليه منصب محافظ الغربية خلفًا للواء أحمد ضيف صقر فى حركة المحافظين الأخيرة، اتخذ اللواء هشام السعيد عدة قرارات هامة تصب فى مصلحة المواطنين بمحافظة الغربية وتنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى للمحافظين الجدد، بالإضافة لقيامه بالعديد من الجولات المفاجئة على مختلف المؤسسات الحكومية لضمان تقديم أفضل مستوى للخدمات للمواطنين.
 
 
 
ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز القرارات التى اتخذها اللواء هشام السعيد منذ حلف اليمين وحتى الآن.
 
 

محافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنين

 

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، قرارًا بنقل المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس حى ثان المحلة، للعمل بديوان مجلس مدينه سمنود، وذلك بعد شكاوى المواطنين منها، ولضمان تقديم أفضل الخدمات لمواطنى حى ثان.
 
 

إحالة موظفى الإدارة الهندسية بحى ثان المحلة للتحقيق لتقاعسهم فى عملهم

 

قرر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية إحالة جميع موظفى الإدارة الهندسية بحى ثان المحلة الكبرى للتحقيق لتقاعسهم فى إصدار قرارات الإزالة وعدم تنفيذ الإزالات فى المهد كما قرر المحافظ نقل نائب رئيس حى ثان المحلة الكبرى إلى الوحدة المحلية بمركز ومدينة سمنود.
 
 

إقالة رئيس مدينة المحلة عقب تراكم أكوام القمامة بالمدينة

 

قرر محافظ الغربية إقالة رئيس مدينة المحلة واستبعاده من منصبه ونقله لديوان عام المحافظة، فى أول جولة له لمدينة المحلة وعقب ملاحظة تراكم أكوام القمامة بالمدينة وتقاعس المسئولين فيها عن القيام بمهامهم.
 
 

تشغيل خط جديد بمصنع تدوير القمامة بالمحلة.. وقدرة الموقع تصل 650 طنًا يوميًا

 

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، خلال جولته التفقدية بمركز ومدينة المحلة الكبرى وتفقده لمصنع تدوير القمامة بالمحلة الكبرى، توجيهاته بالعمل على زيادة القدرة الاستيعابية والإنتاجية لمصنع تدوير القمامة، وتحسين منظومة النظافة العامة والتخلص من القمامة بالمحلة الكبرى، من خلال تفعيل آليات جديدة تدعم المنظومة وتعمل على تطويرها.
 
 

محافظ الغربية: تشكيل لجان لمراجعة الاشتراطات الطبية الخاصة بالمستشفيات

 

قال اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، إنه تم تشكيل لجان طبية مكبره من مديرية الصحة بالمحافظة للمرور والتفتيش الطبى على كافة المستشفيات الخاصة على مستوى المحافظة ومراجعة كافة الاشتراطات الطبية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أى مستشفى يثبت وجود بها أى سلبيات تؤثر على سلامة المرضى .
 
 

إنشاء أول مدرسة "ig" حكومية على أرض المحافظة

 

كما أعلن اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، تطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة وفقا للمعايير الدولية، وأضاف أن المحافظة كان لها نصيب فى تشغيل مدرسة "ig" دولية حكومية، وذلك بعد توقيع بروتوكول مع مؤسسة مجموعة المدارس الدولية فى مصر على إنشاء مجموعة مدارس ig دولية حكومية، والذى شهده الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.
 
 

محافظ الغربية يعلن الاستعانة بالخبرات المحلية فى الجامعة

 

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، أن هناك تكليفات رئاسية بخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم واستغلال كافة الميزات التنافسية بكل محافظة وتحويلها إلى فرص استثمارية، مما يساعد فى توفير فرص عمل، وكذا تطوير كل موارد المحافظة ورفع مستوى المعيشة.
 
وأشار محافظ الغربية، إلى أنه طبقًا للتوجيهات الرئاسية، سيتم الاستعانة بالخبرات المحلية فى الجامعة، والاهتمام بالمشاريع التى تؤثر بصورة مباشرة على الحالة المعيشية للمواطنين، وأهمها توفير مياه الشرب والصرف الصحي، مع الاهتمام، والتأكيد على الحالة الفنية للمنشآت التعليمية قبل بداية العام الدراسى، وكذا متابعة جميع المستشفيات على مستوى المحافظة، للتأكد من تقديمها خدمة طبية متميزة للمرضى، وكذا سيتم التركيز على إحياء التراث الثقافى والفلكورى بالمحافظة.
 
 

محافظة الغربية يوجه بإجراء تحاليل لمياه الشرب بكافة المحطات على مستوى المحافظة

 

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، توجيهاته للمهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، لإجراء تحليل للمياه بكافة محطات مياه الشرب على مستوى المحافظة وعرض تقرير عن نتائج العينات التى تم تحليلها أولا بأول للتأكد من جودة وسلامة المياه على مستوى المحافظة.
 
كما وجه محافظ الغربية بمتابعة أعمال نظافة وتطهير خزانات وخطوط مياه الشرب بصفة مستمرة، ويأتى ذلك فى إطار اهتمام محافظ الغربية بالتأكد من جودة وسلامة مياه الشرب على مستوى المحافظة وكذا الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة