آخرهن ياسمين رئيس.. 10 فنانات بإطلالة "هندية".. مين الأحلى

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 09:07 م
آخرهن ياسمين رئيس.. 10 فنانات بإطلالة "هندية".. مين الأحلى نجمات العرب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُغرم كثير من الفنانات بالإطلالات الهندية، لما يميزها من بهجة واختلاف، حيث صدرتها لنا الأعمال الهندية السينمائية، وكذا المسلسلات الدرامية التى أصبحت تعرض فى كثير من القنوات.

 

"اليوم السابع" يرصد 10 نجمات وفنانات مصريات وعرب أطلوا على جمهورهن بالإطلالة الهندية سواء فى فعاليات فنية أو من خلال جلسات التصوير أو فى أعمال فنية.

 

النجمة ياسمين رئيس ظهرت مؤخرا فى أحد الإعلانات التليفزيونية بإطلالة هندية، وقامت بنشر صورة لها بالزى الهندى على انستجرام، وهو ما لاقى استحسان الجمهور.

 

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

 

النجمة الإماراتية ارتدت "السارى" الهندى خلال احدى حفلات "الحنة"، واتسمت الملابس بالألوان المبهجة وكثرة الاكسسوارات والحلى الذهبية، وهو ما رحب به الجمهور وأثنى عليه، لا سيما أن أحلام من أكثر النجمات اللاتى يظهرن دائما باطلالات جديدة ومثيرة .

احلام
احلام

 

النجمة اليمنية بلقيس أيضا كان لها اطلالة مميزة بالسارى الهندى المميز ذو الألوان الكثيرة، وذلك منذ عدة سنوات، حيث كانت الصورة من جلسة تصوير خضعت لها بلقيس، وايضا اتسم اللوك باكسسوارات فى يدها وعلى وجهها .

بلقيس
بلقيس

 

النجمة داليا البحيرى كان لها أكثر من اطلالة بالزى الهندى، ولكن أبرزها كان من خلال فعاليات فنية، والأخرى أثناء تصوير مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" مع خالد سرحان وسمير غانم .

داليا البحيرى
داليا البحيرى

 

التونسية درة، ارتدت السارى الهندى فى خلال احتفالية البساط الأحمر فى «ليلة بوليوود»وكان الزى بتوقيع المصمم البوليودى «مانيش مالهوترا» الذى  يحمل لقب ملك أزياء بوليوود .

درة
درة

 

مى عز الدين أيضا شاركت فى ارتداء ملابس هندية وذلك أثناء فى فيلم "شيكامار"، حيث قدمت خلال أحداث الفيلم أغنية مصورة مع النجم إدوارد، وغنت بطريقة هندية مع رقصات أتقنتها جيدا .

مى عز الدين
مى عز الدين

 

مى كساب قامت بارتداء الزى الهندى ليس فى أحداث فنية ولا فعاليات أو مهرجانات أو فى أعمال فنية، ولكن فى حنتها قبل حفل زفافها على المطرب الشعبى أوكا، والفستان من تصميم هاني إبراهيم،

مى كساب
مى كساب

 

النجمة اللبنانية ظهرت بالاطلالات الهندية فى الهند نفسها، وذلك فى  حفل زفاف بمدينة "جوا" الهندية، وأيضا ميزت اطلالتها الاكسسوارات الهندية والملابس ذات اللون الأحمر المبهج، بل أنها فى هذه الأثناء حرصت على ركوب الفيل .

ميريام فارس
ميريام فارس

 

أما النجمة نانسى عجرم فاكنت اطلالتها من أفضل اطلالات الفنانات بالزى الهندى، وذلك لبساطة الزى وعدم وجود "بهرجة" حيث اكتفت بـ "السارى" فقط مع شعرها الطويل .

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

النجمة الكبيرة يسرا شاركت هى الأخرى بالاطلالة الهندية منذ عدة سنوات فى نفس الفعاليات التى ظهرت بها درة وهى حفل احتفالية البساط الأحمر فى «ليلة بوليوود»وكان الزى بتوقيع المصمم البوليودى «مانيش مالهوترا» .

يسرا
يسرا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة