أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن المحاولة الثالثة لضم رامسى من أرسنال

الأحد، 14 أكتوبر 2018 03:47 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن المحاولة الثالثة لضم رامسى من أرسنال أرون رامسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى التفاوض من جديد لضم أرون رامسى، نجم خط وسط فريق أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مانشستر يونايتد يبدأ التحرك نحو رامسى للمرة الثالثة

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تستعد للتحرك من جديد نحو الويلزى أرون رامسى للمرة الثالثة لضمه إلى صفوف الشياطين الحمر بانتقالات يناير.

وينتهى تعاقد الويلزى أرون رامسى مع أرسنال فى يونيو 2019، وأثيرت الشكوك حول مستقبله بالرحيل عن الجانرز خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى مان يونايتد يجهزون عرضا ثالثا لإقناع رامسى بالرحيل عن ملعب الإمارات والانتقال إلى "أولد ترافورد".

وكانت أنباء قد انتشرت مؤخراً برفض أرون رامسى فكرة الرحيل عن أرسنال فى يناير المقبل وحدوث ذلك سيُجبر مانشستر يونايتد على الانتظار لصيف 2019.

فوزى غلام لاعب نابولى
فوزى غلام على رادار مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يستهدف ضم ثنائى من إيطاليا

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لتعزيز صفوف اليونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل تراجع نتائج الفريق مع انطلاق الموسم الحالى.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد فى تدعيم صفوف فريقه بالميركاتو الشتوى المقبل، بضم الثنائى الجزائرى فوزى غلام الظهير الأيسر لفريق نابولى والنجم الصربى الشاب سيرجى ميلينكوفيتش صانع ألعاب فريق لاتسيو.

سيرجي ميلينكوفيتش نجم لاتسيو
سيرجي ميلينكوفيتش نجم لاتسيو

 

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يجهز عرضا بقيمة 40 مليون إسترليني من أجل إقناع مسئولى نابولى بالتخلى عن خدمات الجزائرى فوزى غلام الذى عاد مؤخرا لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة طويلة بقطع فى الرباط الصليبى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يصر على ضم النجم الصربى أيضا فى الميركاتو الشتوى، والذى من المتوقع أن تتخطى قيمة صفقته المبلغ الذى دفعه اليونايتد قبل عامين لاستعادة بول بوجبا من فريق يوفنتوس مقابل 89 مليون إسترلينى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة