دلع جسمك.. حارب الاكتئاب وحب الشباب بزيت الورد

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 04:00 م
دلع جسمك..  حارب الاكتئاب وحب الشباب بزيت الورد زيت الورد-ارشيفية
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

الفوائد الصحية الخفية لزيت الورد كثيرة، فحسب تقرير نشر بموقع organicfactsفهذا الزيت من الزيوت الطبيعية الهامة والمفيدة للجسم، كما أن فوائده ليست جمالية فقط أو عطرية كما يعتقد البعض بل له الكثير من الإستخدامات الهامة الأخرى وذلك لاحتوائه على الفيتامينات ومضادات الأكسدة الطبيعية.

زيت الورد
زيت الورد

 

"دلع جسمك بزيت الورد"، نصيحة يقدمها لك التقرير، موضحا أن زيت الورد يمكنه تخفيف الالتهابات المختلفة، خاصة الالتهاب الذى تسببه العدوى الميكروبية، ويقاوم أيضا الشعور بالاكتئاب ، لأنه يحسن المزاج ويفيد مرضى الاكتئاب بشكل كبير، ومن أبرز فوائده أيضا أنه يساعد على علاج الجروح بدلا من المطهر العادى، فهذا من أهم استخداماته أيضا.

زيت
زيت

 

ومن أبرز طرق الاستفادة من زيت الورد أيضا أنه يقى من الفيروسات كما أثبتت بعض الدراسات، وفضلا عما سبق فإنه يساعد على تحسين حالة الشعر ويساعد على تنعيمه، ويقوى من جذور الشعر، كما أن له بمجال الأسنان بعض الفوائد منها تقوية اللثة والوقاية من فقدان الأسنان، كما يمكنه علالج التهابات القولون والمسالك البولية والأمعاء.

 

ويمكن العناية بالجلد والبشرة باستخدام زيت الورد أيضا، فهو يساعد على علاج حب الشباب، ومشكلات الجلد الأخرى، كالدمامل والندوب، وعلامات تمدد الحمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة