تحرير 2055 مخالفة مرورية وضبط 1717 متهمًا هاربًا من أحكام فى حملة بالبحيرة

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 12:55 م
تحرير 2055 مخالفة مرورية وضبط 1717 متهمًا هاربًا من أحكام فى حملة بالبحيرة حمله مرور -ارشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة ، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.
 
أسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث عن ضبط 1717 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس .
 
كما تم تحرير 2055 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، كما تم العثور على دراجة بخارية "توك توك" بدون لوحات معدنيه  وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر جنح قسم شبين الكوم منوفية.
 
كما تم رفع وإزالة 2403 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.
 
من ناحية اخرى أصيب 4 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات فى مشاجرة لخلافات بينهم بسبب الجيرة بأرض زراعية بقرية كفر غرين التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة.
 
تلقى اللواء جمال الرشيدى ،  مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من مركز شرطة كوم حماده بحدوث مشاجره بناحية قرية كفر غرين بدائرة المركز.
 
بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من "طرف أول"  كرم م ع ز 17 سنة طالب و شقيقه عبدالهادى 18 سنة طالب مصابان بكدمات وسحجات و "طرف ثان" مفرح س أ ع 27 سنة عامل مصاب بكسر بعظام الرأس ونزيف داخلى بالمخ وفقدان  تام للوعى لا يمكن إستجوابه و شقيقه نصر 35 سنة فلاح مصاب بكدمات وسحجات وجميعهم مقيمين بقرية نكلا العنب مركز إيتاى البارود لخلافات بينهم بسبب الجيرة بالأرض الزراعية الكائنة بقرية كفر غرين دائرة المركز قام على أثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها.
 
تم نقل طرفى المشاجرة لمستشفتى كوم حماده وإيتاى البارود العام تحت حراسة الشرطة وبسؤال طرفي المشاجرة ، قرروا بمضمون ما تقدم وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة