أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يتمسك بموقفه تجاه التحكيم المصرى.. مجلس الخطيب يطلب حكام أوروبيين لمبارياته بالدورى.. عصام عبد الفتاح يفوض مجلس الجبلاية فى اتخاذ القرار.. وغضب من جانب الحكام المصريين

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 10:45 م
الأهلى يتمسك بموقفه تجاه التحكيم المصرى.. مجلس الخطيب يطلب حكام أوروبيين لمبارياته بالدورى.. عصام عبد الفتاح يفوض مجلس الجبلاية فى اتخاذ القرار.. وغضب من جانب الحكام المصريين مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب عمر الأيوبى و أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، بموقفه تجاه التحكيم المصرى بعد عقد المجلس الأحمر اجتماعًا مساء اليوم تتضمن اتخاذ العديد من القرارات المهمة فى هذا الشأن.

وقرر مجلس الأهلى المطالبة بتولى حكام أجانب من دول أوروبا فقط لكل مبارياته بمسابقة الدورى المصرى الممتاز خلال الفترة المقبلة بعدما شهدت الفترة الماضية اعتراضات حمراء على بعض القرارات التحكيمية فى مباريات سابقة خاصة مواجهة الإنتاج الحربى.

وأكّد النادى الأهلى فى خطابه الجديد الموجه لاتحاد الكرة، ضرورة اسناد مبارياته فى الدورى بدءًا من المباراة المقبلة إلى حُكّام من قارة أوروبا، مع استعجال الردّ على الخطاب السابق.

كما طلب مجلس الأهلى من مسئولى اتحاد الكرة سرعة الرد على الخطاب الموجه إليهم فى أزمة مباراة الإنتاج الحربى بمسابقة الدورى والتى شهدت اعتراضات عديدة من جانب مسئولى القلعة الحمراء على التحكيم وكانت بداية الأزمة.

من جانبه، أبدى عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام دهشته من قرار مجلس إدارة النادى الأهلى بطلب استدعاء حكم أوروبيين لكل مبارياته بمسابقة الدورى المصرى الممتاز ما يمثل طعنة جديدة للتحكيم المصرى.

وقال عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن طلب الأهلى بتولى حكام أوروبيين إدارته مبارياته بالدورى سيرفعه لمجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ ما يراه مناسبًا والمجلس سيكون صاحب القرار النهائى.

فيما ظهر الغضب على الحكام المصريين بعد قرار النادى الأهلى وحرص العديد منهم على التواصل مع رئيس اللجنة للتعبير عن غضبهم بسبب الهجوم المستمر على التحكيم المصرى ووصفوا قرار الأهلى بالاستعانة بحكام أوروبيين بطعنه فى ظهر التحكيم ويجب الوقوف بقوة أمام هذه الأمور حتى لا تضيع حقوق الحكام بين الأندية.

ويناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة قرار النادى الأهلى خلال الساعات القليلة المقبلة لاتخاذ قرار نهائى وإسدال الستار على هذا الأمر خاصة أن أزمات التحكيم كانت مسيطرة على الأجواء الكروية طوال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة