الدوحة ترحب برفع علم إسرائيل فى بطولة العالم..

قطر الحاضنة للرياضة الإسرائيلية..الدوحة تستقبل لاعبى كرة يد من المستوطنين

الإثنين، 08 يناير 2018 01:44 م
قطر الحاضنة للرياضة الإسرائيلية..الدوحة تستقبل لاعبى كرة يد من المستوطنين منتخب إسرائيل لكرة اليد
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لدعمها وترحيبها بكل ما يتعلق بدولة الاحتلال الإسرائيلى، تستقبل إمارة دعم الإرهاب والتطرف فى المنطقة قطر، طلاب إسرائيليون من عدة مدارس ثانوية إسرائيلية فى بطولة العالم لكرة اليد فى قطر.

 

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم الإثنين، عن سفر طلاب فريق كرة اليد من المدرسة الثانوية "كتسير" فى مستوطنة "حولون"، الذين فازوا مؤخرا ببطولة المدارس الثانوية الإسرائيلية لكرة اليد إلى الدوحة، للمشاركة فى بطولة العالم.

 

وقال المنسق الرياضى للمدرسة الثانوية، يوفال كوزوكارو، إنه بعد فوز المنتخب فى بطولة المستوطنات الوطنية، بدأ يفكر فى الخطوة التالية - بطولة العالم فى قطر.

 

وأضاف كوزوكارو لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية: "فى تلك اللحظات، فكرت أنه يمكن ألا يتحقق ذلك الحلم ، لكن الحمد لله الدوحة وافقت ورحبت بمشاركة فريقنا فى المنافسة، الاستعدادات فى ذروتها، ونأمل أن نعود من الدوحة بعد تحقيق إنجازات رياضية".

 

وأكد لاعبو المنتخب، الذين كانوا بحاجة إلى الحصول على موافقة والديهم للسفر إلى قطر، أن المشاركة فى بطولة العالم فى الدوحة هى حلم لديهم، وقالوا إنهم يعتمدون على المسؤولين فى قوات الأمن الإسرائيلية، ووزارة التربية والتعليم الذين صادقوا على مشاركتهم فى المسابقة.

 

وأضاف كوزوكارو: "نعرف أن المنظمين فى قطر ينتظرون المنتخب الإسرائيلى جدا، فمن المفترض أن تستضيف الدوحة المونديال القادم، لهذا من المهم لهم أن يثبتوا للعالم أن الرياضة تتغلب على الأمور الأخرى".

 

وأوضحت يديعوت أن مديرو البعثة ولاعبى المنتخَب الـ 14 سيُسمح لهم برفع علم إسرائيل فى قطر إلى جانب أعلام الدول الأخرى المشاركة فى البطولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

هم احرار

انا مش عارف احنا شاغلين نفسنا بحاجات هايفه ماهمه احرار في بلادهم وعلاقتهم بالاخرين يستقبله ولا مايستقبلوش وبعدين يعني هم الاسرائليين مش بشر ولا ايه بطلوا بقي نقد الاخرين واحنا فينا جميع العيوب اللي في الدنيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة