استخراج الجثة العالقة بين الصخور بالإسكندرية

الإثنين، 08 يناير 2018 01:03 م
استخراج الجثة العالقة بين الصخور بالإسكندرية جانب من محاولات استخراج الجثة
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخرجت الحماية المدنية بالإسكندرية الجثة العالقة بين الصخور بمنطقة ستانلى بالإسكندرية وجار التعرف على هويتها للتأكد من كونها خاصة بالشاب محمد حسن أم لا.

كما أكد أحد الغواصين أن الجثة تم العثور عليها عالقة صباح اليوم بين الصخور وبنسبة كبيرة هى خاصة بالشاب محمد حسن ضحية حادث كوبرى ستانلى بعد التعرف على ملابسه .

وكانت الحماية المدنية بالإسكندرية وفريق الإنقاذ والغطاسين، حاولوا انتشال جثمان الشاب محمد حسن ضحية حادث كوبرى ستانلى ، وذلك لتعثر انتشاله لتواجد جثمانه بين الصخور فى منطقة ستانلى.

وأعلن مصدر أمنى بمديرية أمن الإسكندرية  بأنه تم العثور على جثة الشاب محمد حسن الغريق فى حادث كوبرى ستانلى وحاليا يتم استخراجها بمعرفة الحماية المدنية وجار اتخاذ الإجراءات المتبعة والعرض على النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

غالبا هى !!

غالبا هى جثة الشاب المرحوم بأذن الله محمد حسن , الجثث الغارقة عادة بتطفو تلقائيا على سطح المياه فى فترة من 3 الى 10 ايام من غرقها تبعا لبنية صاحب الجثة ودرجات الحرارة وقت غرقها ,وفى أغلب الأحيان الأمواج بتجرفها الى الشاطىء تلقائيا ,  فغالبا الجثة طفت وعلقت بين الصخور علشان كده مكملتش للشاطىء , ويجب سرعة انتشالها لأنها ان تركت فى المياه لفترة طويلة بتغرق تانى , غير ان الأسماك والحيوانات البحرية والطيور بتتجمع عليها لأكلها , رحم الله الشاب والهم أهله الصبر والسلوان وجمعهم به فى الجنة بأذن الله , وربنا ينتقم من اللى كانوا السبب !!

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed elgendy

مشاركة عزاء

انا لله وانا اليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

حسبى الله ونعم الوكيل

كما يقال "من أمن العقوبة أساء الادب" حدث لى أنا وأسرتى حادثأ مماثلا كان سببه شاب متهور يقود السيارة التى إشتراها له "دادي" وتسبب فى تصادم أكثر من أربعة سيارات من بينها سيارتى وطبعا هرب الصاب المتهور بدون عقاب. حدث هذا أمام هايبر مدينة زايد على الطريق السريع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة