تعرف على موقف أحمد الشيخ من المشاركة فى مباراة الاتفاق والهلال

الأحد، 07 يناير 2018 10:44 ص
تعرف على موقف أحمد الشيخ من المشاركة فى مباراة الاتفاق والهلال أحمد الشيخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الاتفاق ، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد الشيخ، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفاً على الهلال فى السابعة مساء غد، الاثنين، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، فى نسختها السعودية، أن أحمد الشيخ لن يشارك أساسياً فى مباراة الاتفاق أمام الهلال، وينتظر أن يبدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، مع إمكانية الدفع به فى الشوط الثانى.

وأضافت الصحيفة، أن سعد الشهرى المدير الفنى لنادى الاتفاق سيكون صاحب القرار الأول والأخير بشأن إمكانية مشاركة أحمد الشيخ فى مباراة الهلال من عدمه، مشيرة إلى أن إدارة النادى تسعى حالياً للانتهاء من تسجيل اللاعب فى قائمة الفريق بلجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودى لكرة القدم.

من جانبه، أبدى أحمد الشيخ سعادته بالاستقبال الحافل الذى حظى به فور وصوله إلى مدينة "الدمام" أمس السبت، تمهيداً لبدء مشواره مع الاتفاق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من النادى الأهلى وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق على تجاوز الصعوبات التى يمر بها فى الوقت الحالى.

ويحتل الاتفاق المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى 8 مباريات، بينما يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة