برشلونة وريال مدريد فى صراع على صدارة الدورى الإسبانى اليوم

الأحد، 07 يناير 2018 07:15 ص
برشلونة وريال مدريد فى صراع على صدارة الدورى الإسبانى اليوم لاعبى برشلونة
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد برشلونة، متصدر الدورى الإسبانى، لخوض أولى مباريات العام الجديد فى بطولة الليجا، أمام ليفانتى اليوم، الأحد، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة، أملا فى تعزيز صدارته.

على الجانب الآخر، يبحث ريال مدريد، الذى يحتل المركز المركز الرابع فى الدورى الإسبانى برصيد 31 نقطة، عن فوز يمنحه ثلاثة نقاط فى لقائه سيلتا فيجو اليوم، الأحد، على ملعب بالایدوس، ليقلص الفارق الكبير الذى يفصله عن برشلونة متصدر الليجا بـ 14 نقطة.

 

استمرار سلسلة الانتصارات فى مباراة برشلونة وليفانتى

يعد برشلونة، الفريق الوحيد الذى لم يتلق أى هزيمة بالدورى الإسبانى، منذ بداية الموسم الحالى، مما منحه صدارة الليجا خلال النصف الأول من الموسم برصيد 45 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، الذى أضاف 3 نقاط لرصيده بالفوز على خيتافى بثنائية نظيفة فى مباراة الجولة الـ 18 من البطولة أمس السبت، و14 نقطة عن ريال مدريد الذى يحتل المركز الرابع.

ميسي
ميسي

 

ويحلم برشلونة باستمرار سلسلة انتصاراته فى لقاء اليوم أمام ليفانتى، ليعزز صدارته للدوري الإسبانى، ويحتفظ بلقب الفريق الذى لا يهزم.

 

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

تورط ريال مدريد فى أزمة جديدة قبل لقاء سيلتا فيجو، بعدما تعرض قائده سيرجيو راموس للإصابة خلال تدريبات الفريق الملكى يوم الجمعة، فى حين لم يكتمل شفاء المهاجم الفرنسى كريم بنزيما من الإصابة التى ضربته خلال مباراة الكلاسيكو فى نهاية ديسمبر الماضى، مما سيتسبب فى غيابهما عن مباراة سيلتا فيجو ذات الأهمية البالغة، بالإضافة إلى غياب الظهير الأيمن داني كارفخال بسبب عقوبة الايقاف المفروضة عليه منذ لقاء الكلاسيكو.

راموس
راموس

 

ويأمل ريال مدريد فى خطف ثلاثة نقاط ثمينة من سيلتا فيجو فى مباراة اليوم أملا فى تقليص الفارق مع برشلونة متصدر الدورى الإسبانى، والعودة للمنافسة على اللقب من جديد.

 

موعد مباراة برشلونة وليفانتى والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة برشلونة وليفانتى بالجولة الـ 18 من الدورى الإسبانى، فى تمام الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب كامب نو، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3.

 

موعد مباراة ريال مدريد

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالجولة الـ 18 من الدوري الإسباني، على ملعب بالايدوس، فى تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة