مدرب نيجيريا: كوبر والفراعنة مفتاح تألق النسور الخضر فى كأس العالم

السبت، 06 يناير 2018 10:47 ص
مدرب نيجيريا: كوبر والفراعنة مفتاح تألق النسور الخضر فى كأس العالم جيرنوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جيرنوت روهر، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى، التهنئة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، والأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى، بمناسبة حصولهما على جائزتى أفضل لاعب وأحسن مدرب فى أفريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

وقال جيرنوت روهر، الذى كان ينافس هيكتور كوبر على الفوز بجائزة أفضل مدرب بأفريقيا، فى تصريحات لموقع "نيجيريا سوكر"، "مصر وصلت نهائى كأس أمم أفريقيا العام الماضى فى غياب منتخب نيجيريا عن المشاركة، أعتقد أن الثنائى محمد صلاح وهيكتور كوبر استحقا الحصول على جائزتى الكاف".

وأضاف المدير الفنى للمنتخب النيجيرى، "لدينا العديد من الدوافع التى تؤهلنا لتقديم أفضل ما لدينا فى بطولة كأس العالم بروسيا، وأنا على ثقة بأن اللاعبين يرغبون فى أن يسجل المنتخب النيجيرى المشاركة الأفضل بين منتخبات القارة السمراء فى مونديال روسيا".

وتابع مدرب "النسور الخضر"، "فخور بترشيحى للفوز بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا، فى الوقت ذاته نستهدف التألق فى بطولة كأس العالم، لحصد جوائز الكاف العام المقبل، خسارة جوائز الكاف لعام 2017 ستمنحنا الحافز لتقديم الأفضل في المونديال".

 جدير بالذكر أن منتخب مصر توج أيضاً بجائزة الأفضل فى أفريقيا، على حساب منتخبى نيجيريا والكاميرون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة