س و ج: هل يرحل عبد الله السعيد عن الأهلى على طريقة مؤمن زكريا؟

السبت، 06 يناير 2018 03:00 م
س و ج: هل يرحل عبد الله السعيد عن الأهلى على طريقة مؤمن زكريا؟ عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يواصل الأهلي مسلسل الاستغناء عن نجومه ويوافق على رحيل واحد من أهم لاعبيه، وهو عبد الله السعيد فى يناير الجارى؟ سؤال فرض نفسه بقوة خلال الأيام الماضية، بعدما وافق الأهلى على رحيل الثلاثى عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ للدورى السعودى.

فى السطور التالية يطرح "اليوم السابع" عدة تساؤلات تتعلق بمستقبل عبد الله السعيد فى القلعة الحمراء، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، كما أنه تلقى إغراءات بالجملة خلال الفترة الماضية.

س: هل تلقى عبد الله السعيد عروضاً من أندية خارجية خلال الفترة الماضية؟

ج: وفقاً للمعلومات الواردة من داخل الأهلي، فإن السعيد لديه عروض مُغرية للغاية من الخليج ومن السعودية والإمارات تحديداً، وتبلغ قيمة بعضها مليون دولار فى الموسم الواحد.

س:هل اعترف السعيد بهذه العروض؟

ج: لا.. لأنه يعلم صعوبة استغناء الأهلى عنه، كما أنها لم تأت بشكل رسمى، لكن لو تغيّر موقف مسئولى القلعة الحمراء ووافقوا على رحيل اللاعب الأهم فى الفريق حالياً قد تصل هذه العروض للنادى بشكل رسمى بين عشية وضحاها.

س: ما موقف الأهلى من رحيل عبد الله السعيد حالياً؟

ج:سيكون من الصعب جداً، بل من المستحيل، أن يوافق حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على رحيل عبد الله السعيد الذى يُعد أهم لاعبي الفريق حالياً بعد السماح للثلاثى عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ بالاحتراف فى السعودية خلال يناير الجارى، خاصة أن الفريق مُقبل على بطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة.

 س: وماذا عن تجديد عقد اللاعب؟

ج: إدارة الأهلى أعلنت، على لسان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، أنها ستجدد لجميع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، وهم عبد الله السعيد، وليد سليمان، أحمد فتحى، شريف إكرامى، حسام عاشور، وأحمد عادل عبد المنعم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة