اخبار نادى الاسماعيلي اليوم السبت 6/1/2018

السبت، 06 يناير 2018 10:51 م
اخبار نادى الاسماعيلي اليوم السبت 6/1/2018 الاسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 6/1/2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، اتحاد الكرة يقرر السماح للإسماعيلى بالقيد الشتوى.

 

اتحاد الكرة يقرر السماح للإسماعيلى بالقيد الشتوى

قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، السماح لنادى الإسماعيلى بالقيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما تم التأكد من عدم وجود مستحقات متأخرة على النادى الأصفر.

وأوضح مصدر باللجنة أن الشكوى المقدمة من محمد صبحى حارس المرمى السابق لم يتم البت فيها، أو صدور قرارات ضد الدراويش بشأنها وبالتالى من حق الإسماعيلى القيد لحين حسم الشكوى.

 

الاسماعيلى 

 

كالديرون: هدفنا التتويج بالدورى.. ومواجهات الإسماعيلى القادمة مباريات كئوس

 

أكد الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، أن فترة الراحة التى حصل عليها كانت مفيدة للغاية، مشيرا إلى أنه تعرض للإجهاد نظراً لضغط اللقاءات قبل توقف مسابقة الدورى العام.

وأشار كالديرون فى تصريحات للموقع الرسمى للدراويش، إلى أن مباريات الفريق ستكون بمثابة لقاءات كؤوس من أجل مواصلة النتائج الإيجابية هذا الموسم، مؤكدا أن اللاعبين لديهم هدف واضح هذا الموسم وهو التتويج ببطولة الدورى وإسعاد الجماهير الإسماعيلية.

 
 

كالديرون

 

الإسماعيلى يوافق على إعارة "كاجو" لكليوباترا لنهاية الموسم

وافق مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بشكل رسمى، على إعارة أسامه إبراهيم الشهير بـ"كاجو" صانع ألعاب الفريق إلى نادى سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الحالى.

ومنح الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى الضوء الأخضر لإدارة النادى على إعارة اللاعب، خاصة أنه لم يشارك سوى 18 دقيقة مع الفريق منذ انطلاق بطولة الدورى.

الاسماعيلى

 

 

محمد فتحى يتعرض للإصابة فى مران الإسماعيلى

 

تعرض محمد فتحى، لاعب خط وسط الإسماعيلى، للإصابة خلال المران الجماعى الذى أقيم عصر السبت على الملعب الرئيسى لاستاد الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة النصر مساء الثلاثاء المقبل على ملعب القاهرة الدولى، فى ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدورى العام.

محمد فتحى 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة