أحدث صفقة للرجاء يظهر الاثنين المقبل فى معسكر برج العرب

السبت، 06 يناير 2018 11:31 ص
أحدث صفقة للرجاء يظهر الاثنين المقبل فى معسكر برج العرب  عبد المولى مهنى مدير الكرة الرجاء
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى عبد المولى مهنى، مدير الكرة بالرجاء، اتصالا هاتفياً بحسن طارق لاعب خط وسط الاتحاد السكندرى والمنضم حديثاً لصفوف الفريق المطروحى على سبيل الإعارة 6 أشهر، أبلغه خلاله بالانضمام لمعسكر الرجاء الاثنين المقبل.

وكان مجلس إدارة الاتحاد السكندرى قد وافق على انتقال لاعبه إلى صفوف الفريق المطروحى بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشارك طارق مع الاتحاد السكندرى، بشكل رسمى، خلال الموسمين المنقضى والحالى، وظهر بشكل جيد، رغم صغر سنه، حيث يعد من مواليد 97.

وكان رمضان السيد المدير الفنى لفريق الرجاء قرر إقامة معسكر مغلق لفريقه بداية من الاثنين المقبل ولمدة أسبوع بفندق توليب ببرج العرب إستعداداً لمواجهة المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يواجه الرجاء نظيره المقاولون العرب فى الثانية والنصف ظهر السبت 13 يناير فى افتتاحية الدور الثانى لمسابقة الدورى العام.

وكان الفريق المطروحى قد حصل على راحة يومى الجمعة والسبت من المران عقب التعادل مع الاتحاد السكندرى سلبياً فى الجولة السادسة عشرة للدوري على أن يستأنف تدريباته صباح غد الأحد.

وكان الرجاء قد أنهى الدور الأول للدوري متذيلا ترتيب أندية الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى واحدة وتعادل فى 6 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 29 هدفا.

ويعد حسن طارق هو الصفقة السادسة للرجاء فى يناير بعد التعاقد مع ثنائى طلائع الجيش محمود عبد العاطى وديفيد ايفوى وثنائى سموحة مصطفى لا لا وعمر فاروق على سبيل الاعارة ستة شهور وكذلك التعاقد مع اللاعب الغاني ستيفان مانوتشو لمدة موسمين .

فيما رحل عن صفوف الرجاء فى فترة الانتقالات الشتوية كل من عادل السيوى للجونة ومؤمن إبراهيم لطلائع الجيش ومحمد محسن للقناة وعلاء شعبان لدمنهور فضلا عن فسخ التعاقد بالتراضى مع هانى العجيزى، بالاضافة للرحيل السابق لكلاً من احمد صبري واسلام رمضان وربيع عبدالله ومحمود فتحي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة