وفرى فلوس الماسكارا.. 4 خطوات طولى بيها رموشك فى البيت وفكك من التركيب

الجمعة، 05 يناير 2018 08:00 م
وفرى فلوس الماسكارا.. 4 خطوات طولى بيها رموشك فى البيت وفكك من التركيب تكثيف الرموش أرشيفية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين استخدام الماسكرا وتركيب الرموش سواء التى تستمر ليوم أو بضعة أشهر، توجد بعض العلاجات الطبيعية لتتمكن من إبراز جمال عيونك بخطوات بسيطة والتى يمكن القيام بها فى المنزل والتخلص من عناء بذل الجهد والوقت والنقود للحصول على تلك الرموش الصناعية المؤقتة من خلال حماية رموشك الطبيعية من التساقط والإجهاد، وذلك وفقًا لموقع livestrong.

 

 

1- قومى بتحفيز الدورة الدموية فى الجلد المحيط بالرموش من خلال تمشيطها بفرشاة صغيرة، ويمكن الاستعانة فى ذلك بزيت فيتامين  Eمرتين فى اليوم، ما يحفز نمو الرموش ويجعل رموشك تبدو أكثر ليونة وأكثر سمكًا.

 

2- زيت الزيتون من أكثر الزيوت الطبيعية التى تعزز من نمو الشعر بصفة عامة سواء الرأس أو الرموش، لذا احضرى قطعة قطن وبلليها بقطرات من زيت الزيتون ومرريها على رموشك ثم اتركيها لمدة خمس دقائق، ثم يشطف بالماء الفاتر، ولابد من تكرار ذلك لمدة أربعة أسابيع أو حتى تحصل على النتائج المرجوة.

 

 

3-  إزالة جميع آثار ماكياج العيون عن طريق مزيل ماكياج جيد، أو باستخدام كريم للبشرة، مع ضرورة إزالته برفق، دون فرك حتى لا تعجلى بظهور التجاعيد.

 

4- نمو الشعر يحدث من الداخل أى نتاج حصول الجسم على كل العناصر الغذائية الجيدة، فاهتمى بتناول المياه والأطعمة التى تحتوى على فيتامينB   Dو وE، فهذه الفيتامينات تحافظ على الرموش قوية وتمنع ضعفها الناتج عن الاستخدام اليومى للماسكارا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة