هل يرضخ مؤمن زكريا لقرار الأهلى ويرفض إغراءات الإمارات؟

الخميس، 04 يناير 2018 03:00 م
هل يرضخ مؤمن زكريا لقرار الأهلى ويرفض إغراءات الإمارات؟ مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الشد والجذب تسود العلاقة بين مؤمن زكريا، صانع العاب الأهلى، وإدارة ناديه، بعد رفض عرض الإمارات الإمارتى لاستعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتأجيل مناقشة ملف رحيله لبعد مواجهة المصرى البورسعيدى فى السوبر المحلى.

ما هو سبب الأزمة بين مؤمن زكريا والأهلى؟

بعد تلقى مؤمن زكريا عرضاً من الإمارات الإماراتى وجد اللاعب موافقة مبدئية من إدارة الأهلى، قبل أن يعود البدرى ويرفض رحيل الجناح الدولى بعد رحيل أحمد الشيخ وعماد متعب رسمياً للدورى السعودى، الأمر الذى أثار استياء اللاعب وشعر أن هناك كيلاً بمكيالين فى ملف احتراف اللاعبين.

وما هو تبرير الأهلى لرفض رحيل مؤمن زكريا للإمارات؟
 

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أكد أن عرض نادى الإمارات الإماراتى لاستعارة مؤمن زكريا لا يليق بالنادى، ولا يرقى للمناقشة معلقاً، "على الجانب الإماراتى رفع المقابل المالى لاستعارة مؤمن زكريا، لأن العرض لا يليق"، وذلك بعدما توقف عرض النادى الإماراتى عند 150 ألف دولار فقط.

وماذا كان رد فعل مؤمن زكريا؟

رفض مؤمن زكريا الرضوخ لقرار ناديه وذهب أمس لمقر النادى وعقد اجتماعاً مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للضغط من أجل الرحيل، أسوة بما حدث مع عماد متعب الذى انتقل للتعاون السعودى، وأحمد الشيخ الذى انتقل للاتفاق السعودى، كما قرر اللاعب عقد جلسة اليوم لاستمرار الضغط من أجل الرحيل.

وكيف سيواجه الأهلى ثورة مؤمن زكريا؟
 

وعد مسئولو الأهلى مؤمن زكريا بتعديل عقده بعد رفض حسام البدرى المدير الفنى رحيله لصفوف الإمارات الإماراتى، فى قيمة السنة المتبقية فى عقده، بالإضافة إلى وعد برفع قيمة عقده خلال تجديده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة