محافظ القاهرة يشيد بدور رؤساء الأحياء: تعاملنا بإحترافية مع الأمطار

الأربعاء، 31 يناير 2018 11:04 ص
محافظ القاهرة يشيد بدور رؤساء الأحياء: تعاملنا بإحترافية مع الأمطار المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل، اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، بحضور المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، واللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقتين الغربية والشمالية، و اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة القاهرة، ومديرى المديريات ورؤساء الأحياء.

وأكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن الأسبوع الماضى شهد سقوط أمطار كثيفة بأحياء العاصمة، وتم التعامل مع الأزمة باحترافية شديدة، إلا أن هناك مشكلة حدثت فى منطقة القاهرة الجديدة بسبب وجود تجمعات كبيرة لمياه الأمطار ولكن تم التعامل معها.

وأشاد المحافظ بدور رؤساء الأحياء فى مواجهة هذه الأزمة، وبالدور الذى لعبته غرف العمليات والمتابعة الميدانية التى تربط الأحياء بديوان عام المحافظة وبشركة الصرف الصحى ومياه الشرب وهيئة نظافة وتجميل القاهرة، مشيرا إلى أن شركة مياه الشرب كرمت رئيسى أحياء السلام أول ومنشأة ناصر، لدورهما فى مواجهة سقوط الأمطار والتخلص من تجمعات الأمطار، وتواصلهما مع غرفة عمليات الشركة والاستجابة الكبيرة منهما.

كما هنأ المحافظ الشرطة المصرية بمناسبة عيدها، مؤكدا أن هذا العيد سيظل يخلد ذكرى شهداء الشرطة، موجها التحية لهم لسهرهم على حماية ورعاية المواطنين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة