بعد ما الأمير ويليام حلق زيرو.. ماتزعلش على شعرك اللى راح القرعة موضة 2018

الأربعاء، 31 يناير 2018 09:00 م
بعد ما الأمير ويليام حلق زيرو.. ماتزعلش على شعرك اللى راح القرعة موضة 2018 الصلع فى المشاهير
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصلع مشكلة كبيرة جدًا تهدد الرجل، ففى وقت معين يضعف الشعر جدًا ويتساقط ولا يوجد له علاج إلا زرع الشعر الذى يكلف كثيرًا، وهناك من استطاعوا أن يحولوا تلك المشكلة إلا ميزة وسر لجاذبيتهم، ليتخطوا كل مقاييس الجمال ويثبتوا ان الكاريزما خاصة عند الرجال ليس لها شروط تحددها.

نيو لوك الأمير ويليام
نيو لوك الأمير ويليام
 
ويليام قبل الصلع
ويليام قبل الصلع

وبالفعل كان آخر من تحدى عوامل الزمن وتأثيرها السلبي على الشعر الأمير ويليام، أمير ويلس ودوق كامبريدج، حيث بدأ الأمير ويليام يعانى من تساقط الشعر السريع إلى جانب شكله الذى تغير كثيراً، فقرر أن يلجأ إلى حلق شعره نهائياً ليظهر بـ"نيو لوك" و كلفه الأمر 180 يورو ليزيل المتبقى من شعره نهائياً، ويقول ميلز مصفف الشعر الخاص بالأمير إن ذلك يعطيه جاذبية أكثر وظهور بقوة أمام العامة.

ولكن يعد هذا الخبر ليس بجديد فمنذ أيام خضع الأمير ويليام إلى الحلاقة، ولكن الجديد هنا تفجير موضة الصلع من بعده، وتأكيد مصففى الشعر وخبراء الموضة أن حلاقة الشعر "0" موضة لعام 2018، ولكن لم يكون الأمير "ويليام" وحده من لجأ إلى حلاقة شعره كبديل فهناك قائمة من المشاهير والفنانين الذين تميزوا بهذه الحلاقة، تعرف عليهم حتى لا تتردد من أن تسير على الموضة. 

 

1.جيسون ستاثام

جيسون ستاثام
جيسون ستاثام

جيسون ستاثام البالغ من العمر 50 عام، هو فى الأصل إنجليزى ولد فى ديربىشاير. عمل ستاثام فى بادئ الأمر كسباح ونجح في إحدى المسابقات العالمية وأخذ مركزا، ومن هنا بدأ فى العمل كموديل، الأمر الذى ساعده على الأنغماس فى الفن والتمثيل، وكان من أكثير الأفلام التى ساعدته على الانتشار فيلم  The Transporterواشتهر بحلاقة رأسه بالكامل ولم تؤثر هذه الحلاقة على جاذبيته على الإطلاق.

2.بروس ويليس

بروس ويليس
بروس ويليس
بروس ويليس ألمانى الجنسية، لديه 63 عاما، وهو من أشهر الفنانين العالميين فى أفلام الأكشن، ويعرف بأن أفلامه تأتى بأعلى الإيرادات، وهو ضمن أكثر الفنانين الذى اكتسبوا جاذبيتهم من صلعتهم. من أشهر أفلامه  The Sixth Sense أى الحاسة السادسة.

3.فين ديزيل

فين ديزيل
فين ديزيل

أمريكى الأصل، فين ديزيل، والبالغ من العمر 50 عامًا، والذى ساعده على التمثيل والده الذى كان يعمل مديرًا لأحد المسارح الكبرى فى أمريكا. فيلم The Pacifier كان بداية شهرته فى السينما العالمية، أما بالنسبة لأشهر أفلامه، سلسة أفلام Fast & Furious، وتعد صلعته هى أكثر ما ميزه.

4.دواين جونسون

دواين جونسون
دواين جونسون

برغم بشرته السمراء وصلعته، إلا أنه يكتسب جاذبية فائقة. جونسون يبلغ من العمر 45 عامًا وهو أمريكى الأصل من كاليفورنيا، بدأ حياته كمصارع ودخل بالصدفة فى السينما. من أشهر أفلامه The Scorpion King وإشتراكه فى سلسلة أفلام  Fast & Furiou.

5.بيلى زين

 

بيلى زين
بيلى زين

يبلغ زين 52 عامًا وهو أمريكى الجنسية. يعمل زين كمنتج وممثل ومخرج، وكان من أشهر أفلامه Titanic الذى كان يظهر بدور خطيب روز الغنى الشرير، وهو ضمن الفنانين العالميين الذين اكتسبوا جاذبية عالية بعد الصلع، وعلى الرغم من ظهوره فى فيلم تايتنك بشعره الناعم الأسود الكثيف إلا أن الصلعة ميزته عن غيره.. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة