اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 31/1/2018 عودة غالى وقيد 3 لاعبين أفريقيا

الأربعاء، 31 يناير 2018 09:49 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 31/1/2018 عودة غالى وقيد 3 لاعبين أفريقيا محمد شريف
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى كان أبرزها عودة حسام غالى لصفوف الفريق وقيد ثلاثة لاعبين فى القائمة الأفريقية

رسمياً.. حسام غالى يوقع عقد انضمامه للأهلى لمدة 6 أشهر (تحديث)

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، توقيع حسام غالى لاعب النصر السعودى للقلعة الحمراء لمدة 6 أشهر.

ويجتمع غالى ووكيله نادر شوقى مع عدلى القيعى لإنهاء كل الأمور التعاقدية، ورفض غالى طلب النصر السعودى بإعارته لنظيره الفتح، مفضلاً فسخ العقد بالتراضى من أجل العودة للأهلى.

ورحب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بعودة غالى، مؤكداً أنه سيكون إضافة مهمة للفريق، خاصة أنه قائد الفريق وستكون عودته بمثابة التدعيم الفنى والمعنوى.

الأهلى يُقيد صلاح محسن ومحمد شريف ونجيب فى القائمة الأفريقية

قيد مسئولو النادى الأهلى الثلاثى صلاح محسن ومحمد نجيب ومحمد شريف فى قائمة الفريق الأفريقية اليوم، الأربعاء، وفقاً لتأكيدات حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر.

وتقرر قيد صلاح محسن القادم حديثاً من إنبى ومحمد شريف القادم من دجلة لتدعيم خط الهجوم، فى الوقت الذى تم قيد محمد نجيب بعد فشل التعاقد مع مدافع جديد.

الأهلي يستبعد السعيد والشناوى ومعلول والسولية من رحلة السعودية

استبعد حسام البدرى، المدير الفنى  للأهلي، عددا من لاعبى الفريق الأساسيين من رحلة السعودية، التى سيخوض خلالها  الأهلى مباراة منتخب المحترفين بالمملكة مساء بعد غد، الجمعة.

واستبعد البدرى كلا من عبد الله السعيد وأجاى ومحمد الشناوى وعمرو السولية وعلى معلول لإراحتهم وعدم إجهادهم، ومعهم أحمد فتحى وسعد سمير ومروان محسن للإصابة، كما تم استبعاد الثنائى الوافد للأهلى صلاح محسن القادم من إنبى، ومحمود الجزار القادم من كهرباء الإسماعيلية.

السولية يتنازل لـ"غالى" عن قميصه فى الأهلى

أعلن عمرو السولية، لاعب وسط الأهلى، استعداده للتنازل عن قميصه رقم 14 لحسام غالى قائد المارد الأحمر، بعد عودته من رحلة الاحتراف القصيرة بنادى النصر السعودى.

وكتب السولية عبر صفحته على تويتر قائلاً: "التيشرت رقم 14 جاهز يا كابيتانو.. عودة القائد" فى إشارة منه إلى التنازل عن قميصه لصالح "غالى" الذى كان يرتديه قبل الرحيل لصفوف النصر.

صلاح محسن: إحراز الأهداف فى الأهلى هوايتى من الطفولة

"طموحاتى كبيرة جدًا بالفانلة الحمراء".. هكذا تحدث صلاح محسن مهاجم إنبى بعد انضمامه رسميًا للأهلى، وكشف عن كثير من الكواليس والأسرار التى جرت قبل إتمام الصفقة.

 

 









الموضوعات المتعلقة

شاهد.. محمد شريف بقميص الأهلى

الأربعاء، 31 يناير 2018 07:01 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة