علشان المدارس على الأبواب.. 3 تسريحات سهلة لبنتك ومتغلبيش نفسك

الثلاثاء، 30 يناير 2018 03:00 م
علشان المدارس على الأبواب.. 3 تسريحات سهلة لبنتك ومتغلبيش نفسك تسريحات سهلة للبنات
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب المدارس تبدأ معاناة جديدة مع الأمهات اللاتى لديهن فتيات، وهى معاناة تمشيط الشعر وتسريحه بشكل يناسب أجواء المدرسة وفى نفس الوقت يظهرهن بمظهر رقيق وجميل، وبعيداً عن التسريحات التقليدية من ذيل الحصان والضفائر، نقدم لكِ مجموعة من التسريحات السهلة التى يمكنك أن تحصلى عليها دون مجهود وبنتائج مذهلة، وفقا لموقع stylecraze.


فقاعة ذيل الحصان:

 

تسريحة واحد
تسريحة 

 

من السهل القيام بهذه التسريحة وتبدو لطيفة على البنات صغار السن بشكل كبير، وهى تحول التسرية التقلدية لذيل الحصان إلى تسريحة جديدة مختلفة.

 

سرحى شعر ابنتك للخلف ثم لمى الشعر برباطة "توكة استيك"، ثم قسمى الشعر إلى 3 أجزاء بالتساوى، وبعد كل جزء ضعى "توكة" الشعر حتى تصلى على نهاية ذيل الحصان، ثم قومى بشد الشعر للخارج بعد كل توكة ليظهر فى شكل "منفوش".

 

ذيل الحصان الملفوف:
 

تسريحة 2
تسريحة للبنات

 

تسريحة ذيل حصان لكن تختلف عن التقليدية، قومى بتمشيط شعر بنتك للخلف ثم اربطى شعرها برباط الشعر، قومى بتقسيم الشعر إلى قسمين متساويين ثم لفى كل منهما عكس بعض بشكل ملتوى حتى نهاية ذيل الحصان، ثم قومى بربط الأطراف بتوكة صغيرة.

 

تسريحة الباليرينا:


تسريحة اطفال
تسريحة أطفال

 

هى التسريحة التى يشتهر بها رقاصات البالية لأنها سهلة وتتسم بالرقة أيضا، وتمنح طفلتك شكل جذاب، فتبدو كالأميرة، هى نوع من أنواع تسريحة الكعكة ولكن بشكل أكثر نعومة ورقة.

 

اربطى شعر طفلتك فى البداية على شكل ذيل حصان لكن لابد أن يكون الربط من أعلى الرأس، ثم لفى الشعر فى شكل كعكة، ماعدا خصلة منه لتقومى بلفها على العكعكة فى النهاية، ويمكن الاستعانة ببعض دبابيس الشعر لتثبيتها، ثم وضع توكة رقيقة على شكل فيونكة أو فراشة لزيادة جمالها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة