الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى الأسبوع الـ 21 بالدورى الممتاز.. المقاصة يلتقى الداخلية فى استاد القاهرة.. وصدام بين الأهلى والدراويش فى برج العرب.. والزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لإنبى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى الأسبوع الـ 21  بالدورى الممتاز.. المقاصة يلتقى الداخلية فى استاد القاهرة.. وصدام بين الأهلى والدراويش فى برج العرب..  والزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لإنبى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 30 يناير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها مواجهة الإسماعيلى والأهلى على ملعب برج العرب، ودخول الزمالك فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة إنبى.

المقاصة يلتقى الداخلية فى القاهرة

تقام فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة نارية بين مصر المقاصة، والداخلية، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يسعى الفريق الفيومى بقيادة عماد سليمان، لمواصلة صحوة الانتصارات بعد التخلص من لعنة الأهلى التى لازمته، وحقق الفوز فى المباراة الماضية على الإنتاج الحربى بنتيجة 3/1، فى الوقت الذى يأمل فيه فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال فى مواصلة الانتصارات بعد الفوز الذى حققه على الإنتاج الحربى بثنائية نظيفة فى اللقاء الماضى.

المقاصة
المقاصة

 

صدام بين "الأهلى والدارويش" على ملعب برج العرب

فيما يخوض فريق الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب برج العرب مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي مع الإسماعيلي في منافسات الجولة الـ22 للدوري العام، وهي المباراة التى ينتظرها ملايين من عشاق الكرة المصرية بصفة عامة وجمهور الفريقين، لأنها دائماً ما تمثل واحدة من أهم مباريات الدورى الممتاز ، كما أنها تأتي هذا الموسم وسط ظروف صعبة لأنها تجمع الأحمر مُتصدّر المسابقة ووصيفه الدراويش.

الاهلى
الاهلى

 

 

الأهلي يخوض مباراة الليلة مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 48 نقاط وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب وحقق المارد الأحمر حامل اللقب  15 فوزاً هذا الموسم وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر سوى مرة واحدة وسجل 43 هدفاً واستقبلت شباكه 12 هدفا ، فيما يخوض الدراويش المباراة وهم في المركز الثاني برصيد 42 وحقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل أبناء الاسماعيلي 32 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا.

 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لإنبى

بينما يدخل اليوم فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى إيهاب جلال  معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة إنبى غدا الثلاثاء على ملعب بتروسبورت فى إطار مباريات نفس الأسبوع .

الزمالك
الزمالك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة