مانشستر سيتى يكشف حجم إصابة ليروى سانى.. وغموض حول فترة غيابه

الإثنين، 29 يناير 2018 10:03 م
مانشستر سيتى يكشف حجم إصابة ليروى سانى.. وغموض حول فترة غيابه لحظة إصابة ليروى سانى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نادى مانشستر سيتى الإنجليزى عن الإصابة التى تعرض لها نجمه ليروى سانى أمس الأحد فى مباراة السيتيزنز أمام كادريف سيتى، بعد عرقلة قوية تعرض لها، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها معاناته من تمزق فى أربطة الكاحل.
 
وكان ليروى سانى تعرض لعرقلة عنيفة للغاية من جوزيف بينيت لاعب وسط كارديف سيتى، خلال مباراة الفريقين أمس الأحد فى دور الـ 32 لكأس الاتحاد الإنجليزى، التى انتهت بفوز السيتى 2 / 0، وخرج على إثر ذلك بديلاً قبل نهاية الشوط الأول للقاء، حيث كادت قدمه تتعرض لكسر مضاعف.
 
وأصدر مانشستر سيتى بياناً رسمياً كشف فيه عن إصابة سانى، وأكد من خلاله أن لاعبه الألمانى الشاب تعرض للإصابة بتمزق فى أربطة الكاحل بسبب التدخل العنيف من جوزيف بينيت، مشيراً إلى أن موعد عودة سانى للملاعب لم يتحدد بعد، مما يزيد الشكوك حول إمكانية غيابه لفترة طويلة.
 
ويقدم ليروى سانى مستويات رائعة مع مانشستر سيتى منذ بداية الموسم، حيث ساهم بقوة فى تربع الفريق على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى، ووصوله لنهائى كأس رابطة المحترفين، وكذلك الوصول لدور الـ 16 فى بطولتى دورى أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى، وذلك من خلال تسجيله 11 هدفاً وصناعته 14 هدفاً آخرين بجميع البطولات.
 
 

شاهد لحظة إصابة ليروى سانى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة