ضبط تشكيل عصابي تخصص في جرائم النصب والاحتيال بقنا

الإثنين، 29 يناير 2018 10:40 ص
ضبط تشكيل عصابي تخصص في جرائم النصب والاحتيال بقنا اللواء علاء العياط مدير أمن قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع الأجهزة الامنية بمحافظة قنا، اليوم الإثنين، ضبط أخطر التشكيلات العصابية، التى تخصصت في وقائع وجرائم النصب والإحتيال علي أصحاب الشركات والتجار الذين يقومون بعرض منتجاتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي من أجل بيعها بمحافظة قنا.

كان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقي إخطاراً من اللواء اشرف رياض،مدير المباحث يفيد كشف تشكيل عصابي مكون من كلاً من جاهين . ح، مقيم قنا ومسؤل عن شركة لتجارة المخصبات الزراعية بقنا، وشريف . ح . ع، عاطل ومقيم قنا، وأشرف . ع . ا، عاطل ومقيم بمحافظة الأقصر، واحمد . ف . ح، سائق ومقيم بمركز قفط، واحمد . م .ع، سائق ومقيم قرية ابنود، تخصص في جرائم النصب والإحتيال علي التجار وأصحاب الشركات من خارج محافظة قنا بعد استدراجهم إلى المحافظة بحجة المشاركة في التجارة. 

وبإعداد الأكمنة  ألقت القبض علي المتهم الاول والمتهم الثاني، وبعرضهم ومواجهتهم بالتجار أصحاب البلاغات، تعرف التجار عليهم، وتكثف الأجهزة الأمنية بالمحافظة من جهودها لإلقاء القبض علي باقي أفراد التشكيل العصابي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والذي حمل رقم 1310 جنح قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة