تعرف على سر رحيل حسام غالى عن النصر السعودى

الإثنين، 29 يناير 2018 12:45 ص
تعرف على سر رحيل حسام غالى عن النصر السعودى حسام غالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد حسام غالى لحسابات الجهاز الفنى للنادى الأهلى، وأصبح على بعد خطوات من العودة للقلعة الحمراء، بعدما فسخ تعاقده مع النصر السعودى، فى يناير الجارى، ومن المنتظر أن يحسم الأمر بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء صباح اليوم الاثنين.

 

غالى انضم لصفوف النصر السعودى فى بداية الموسم الحالى، فى صفقة انتقال حر، حيث كان انتهى تعاقده مع الأهلى، لتصبح التجربة الثانية للاعب فى النصر السعودى، حيث سبق أن احترف في صفوفه عام 2009.

 

بدأت أحداث نهاية علاقة غالى مع النصر السعودى منذ أن تولى الأرجنتينى جوستافو كوينتيروس، القيادة الفنية للفريق، عقب إقالة ريكاردو جوميز بعد نهاية الأسبوع الرابع من الدورى السعودى للمحترفين بسبب سوء الأداء والنتائج.

 

لم تكن العلاقة بين حسام غالى وجوستافو على ما يرام، حيث أعد المدير الفنى تقريراً أبلغ خلاله مجلس إدارة النصر رفضه وجود 4 محترفين فى صفوف فريقه، كان من بينهم "غالى" مؤكداً أن أداء اللاعب لا يتناسب مع الفريق السعودى.

 

ثم عاد جوستافو لتجديد الثقة فى غالى بعدما منحه فرصة المشاركة فى عدة مباريات، وبعدها تدنى مستوى اللاعب مرة أخرى لتطالب الجماهير الإدارة بالتخلى عن خدمات اللاعب المصرى فترة الانتقالات الشتوية.

 

وحينها ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن حسام غالى ظهر بمستوى متواضع خلال مشاركته فى مباراة النصر وأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، حيث تسبب قائد النادى الاهلى السابق فى هدف أحد الأول، وأضافت الصحيفة، أن جماهير النصر ترى أن غالى يعانى من بطء فى الحركة نتيجة تقدمه فى العُمر، وهو ما أثر على أداء الفريق بشكل عام من الجانب الفنى والسرعة.

 

وتعاقد مؤخراً نادى النصر السعودى مع فرجانى ساسى لاعب وسط  الترجى التونسى، ليصبح بديلاً لحسام غالى الذى تم فسخ التعاقد معه بالتراضى.

 

إحصائيات غالى مع العالمى

وعلى الصعيد الفنى لم يكن المستوى الفنى شفيعاً لغالى مع الجماهير، حيث انضم لصفوف النصر فى بداية الموسم الحالى، شارك فى 12 مباراة بمسابقة الدورى السعودى للمحترفين، لم يصنع أو يسجل أى أهداف، وحصل على 4 بطاقات صفراء، وشارك فى مباراة واحدة بكأس خادم الحرمين ولم يصنع أو يسجل أيضاً أى أهداف، ليصبح عدد دقائق مشاركته مع الفريق العالمى 1021 دقيقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة