اتحاد الكرة يُسدد 125 ألف يورو جديدة للشركة المنظمة لودية البرتغال أول مارس

الأحد، 28 يناير 2018 07:00 ص
اتحاد الكرة يُسدد 125 ألف يورو جديدة للشركة المنظمة لودية البرتغال أول مارس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق اتحاد الكرة مع الشركة المنظمة لمعسكر سويسرا والذى يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان يومىّ 23 و27 مارس المقبل، على سداد مبلغ 125 ألف يورو هى الدفعة الثانية من قيمة الحصول على حقوق البث الفضائى لمباراة البرتغال أول مارس المقبل.

كان اتحاد الكرة أرسل مؤخرا الدفعة الأولى وهى مبلغ 125 ألف يورور، إلى الشركة المنظمة للمباراة، بعدما اشترطت الشركة الحصول على 250 ألف يورو من المنتخب الوطنى، نظير التنازل عن حقوق بث المباراة لاتحاد الكرة المصرى والشركة الراعية للجبلاية، وتم الاتفاق على تقسيم المبلغ.

وعاد إلى القاهرة الخميس الماضى إيهاب لهيطة المدير الإدارى للمنتخب الوطنى، قادما من سويسرا بعد رحلة عمل متعلقة بمعسكر الفريق المزمع إقامته هناك فى شهر مارس المقبل استعدادا لنهائيات كأس العالم التى تأهلت إليها مصر.

وأشار لهيطة إلى أنه تم الانتهاء خلال رحلته من كل الترتيبات والتفاصيل المتعلقة بالمباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب أمام منتخبى البرتغال واليونان فى إطار المعسكر، مؤكدا التجاوب والتعاون اللذين لقيهما من الجانبين البرتغالى واليونانى.

وأضاف مدير المنتخب الوطنى أن مباراة البرتغال ومصر ستقام فى التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت زيورخ يوم 23 مارس المقبل، فيما تقام مباراة مصر واليونان فى الثامنة مساء بتوقيت زيورخ يوم 27 من الشهر نفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة