4 مهام تنتظر كوتينيو مع برشلونة فى الدورى الإسبانى.. صور

السبت، 27 يناير 2018 11:24 م
4 مهام تنتظر كوتينيو مع برشلونة فى الدورى الإسبانى.. صور كوتينيو خلال تسديد إحدى الركنيات أمام إسبانيول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر البرازيلى فيليب كوتينيو تحديا كبيرا مع نادى برشلونة الإسبانى بعد أول ظهور مع البلوجرانا أمام إسبانيول الخميس الماضى، فى إياب ربع نهائى كأس الملك والذى انتهى بفوز الأول بهدفين نظيفين على ملعب كامب نو.

وشارك فيليب كوتينيو، نجم خط وسط برشلونة، أمام إسبانيول فى 20 دقيقة بعد نزوله بديلاً لأندريس إنييستا بالدقيقة 70، وقدم أداء مقنعاً فى وسط الملعب الهجومى للبارسا أمام جماهير العملاق الكتالونى.

دور كبير ينتظر فيليب كوتينيو داخل تشكيل إرنستو فالفيردى مع برشلونة لزيادة القوة الهجومية للفريق مع ليونيل ميسى ولويس سواريز وهناك 4 تحديات مهام النجم البرازيلى نرصدها كالتالى..

كوتينيو خلال دخوله بديلاً لإنييستا أمام إسبانيول
كوتينيو خلال دخوله بديلاً لإنييستا أمام إسبانيول

 

الجناح الأيسر

هى المنطقة الأكثر تميزاً للنجم البرازيلى والتى غالباً ما سيشغلها فى تشكيل فالفيردى بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى سان جيرمان، حيث إنه سيدخل العمق الهجومى بقدمه اليمنى برؤية مميزة تساعده على تنفيذ التمريرات النموذجية إلى الثنائى لويس سواريز وليونيل ميسى على مرمى المنافسين.

كوتينيو خلال دخوله أرضية الملعب أمام إسبانيول
كوتينيو خلال دخوله أرضية الملعب أمام إسبانيول

 

وسط الملعب الأيسر

جزء مثالى لفيليب كوتينيو أيضا داخل الملعب يمنحه الحرية الكاملة فى منطقة الوسط يستطيع به النظر بشكل كامل إلى الجانب الأمامى للفريق وبدء تنفيذ الهجمات على الخصم إلى جانب الثنائى الآخر المتواجد معه باولينيو، وراكيتتش لصعوبة تواجده فى نفس اللحظة مع أندريس إنييستا لتشابه الأدوار فيما بينهما.

كوتينيو نجم خط وسط برشلونة المنتظر
كوتينيو نجم خط وسط برشلونة المنتظر

 

اللعب على الدائرة

سيكون أمام مهمة صعبة فى هذه المنطقة وهى توزيع الكرة بجميع أرجاء الملعب، والتمرير الصحيح والتقدم الأمامى مع التغطية الدفاعية فى الحالة الهجومية للخصم.

كوتينيو خلال أحد التمريرات
كوتينيو خلال إحدى التمريرات

 

وسط الملعب الأيمن

نقطة العمليات التى تمد ليونيل ميسى أمام منطقة جزاء المنافس ودائماً ما سيكون أمامه البرغوث بشكل مستمر، حيث يتلقى الكرات عى قدمه اليسرى ويبدأ التقدم نحو مرمى الخصم، وهى مهمة خاصة للاعب البرازيلى الذى يسعى لخلق حالة من الترابط مع الأسطورة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة