مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الشتوية

الخميس، 25 يناير 2018 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الشتوية على جبر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية أوروبا محاولة تعزيز صفوفها، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ يتنافس كبار القارة العجوز لخطف الصفقات من أجل التغلب على الثغرات التى ظهرت فى النصف الأول من الموسم، وحسم الصفقات التى تعطلت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ونرصد فيما يلى آخر أخبار فترة الانتقالات الشتوية..

إنجلترا

- أكدت إدارة ليفربول أنها لم تفتح أى مفاوضات بشأن لوان فييرا مهاجم جيريميو البرازيلى، وأن اللاعب جدد تعاقده مع فريقه حتى 2020.

- توصل وست بروميتش البيون لاتفاق مع الزمالك المصرى لضم المدافع على جبر، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، مع خيار الشراء خلال الصيف الحالى فى صفقة قيمتها مليون ونصف جنيه استرلينى.

- رفضت إدارة نيوكاسل عرضا بقيمة 8 ملايين جنيه إسترلينى من برايتون لضم المهاجم ألكسندر ميتروفيتش.

 

ألمانيا

- أكد بيتر شتوجر مدرب بوروسيا دورتموند أن الجابونى بيير إيمريك أوباميانج سيشارك مع الفريق بصفوف الفريق أمام فرايبورج يوم السبت المقبل، ولا يفكر فى مغادرة الفريق.

- أكد جوليان برنات الذى كان محل اهتمام بايرن ميونخ الألمانى وليفربول الإنجليزى، أنه لا يرغب فى مغادرة صفوف باير ليفركوزن وسيبقى معهم حتى صيف 2019.

 

إسبانيا

- اقترب مانشستر سيتى الإنجليزى من حسم صفقة إيمريك لابورت مدافع أتلتيك بيلباو، بعد أن رفع قيمة الصفقة المقدمة لضمه إلى 70 مليون يورو.

- يستمر سوانزى سيتى الإنجليزى فى محادثاته مع أتلتيكو مدريد بشأن ضم لاعب الوسط الأرجنتينى نيكولاس جايتان.

 

إيطاليا

- تقدم وستهام بعرض قيمته 440 ألف جنيه استرلينى لضم جواو ماريو لاعب وسط إنتر ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ولكن إدارة النادى الإيطالى تمسكت بالحصول على مبلغ قدره 1.3 مليون جنيه استرلينى للموافقة على العرض.

- يواصل مانشستر سيتى مفاوضاته الشرسة لضم أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، وتشير التقارير الصحفية إلى اقتراب السيتيزنز من حسم الصفقة.

اليكس ساندرو
اليكس ساندرو

 

فرنسا

- وافقت إدارة ساوثهامبتون الإنجليزى على دفع مبلغ قدره 19.1 جنيه استرلينى لضم الأرجنتينى جويدو كارييو مهاجم موناكو، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

- دخل ريال بيتيس وأشبيلية فى منافسة لضم لوكاس مورا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى.

لوكاس مورا
لوكاس مورا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة