محافظ سوهاج يقرر مساعدة أسرة تعيش فى عشه من البوص

الأربعاء، 24 يناير 2018 11:01 ص
محافظ سوهاج يقرر مساعدة أسرة تعيش فى عشه من البوص مدينة المنشاه
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه بالتوجه إلى منزل أسرة المواطن محمد أ.أ من قرية الحريزات الشرقية بالمنشاه وبحث الحالة الاجتماعية للأسرة واتخاذ الاجراءات اللازمة لمساعدتهم .

جاء ذلك فى استجابة سريعة من المحافظ لما نشر بأحد المواقع الاخبارية واستغاثة الاسرة بالمحافظ من سوء حالة المنزل الذى تعيش فيه.  

ومن جانبه قال صلاح عبد الباسط رئيس الوحده المحليه لمركز ومدينة المنشاه فى بيان، انه تم التوجه إلى منزل الأسرة برفقه مديرة إدارة الشئون الاجتماعية بالمنشاه، وتبين من المعاينة على الطبيعة أن الأسرة تعيش بمنزل مساحته 160 متر مبنى بالبلوك الأبيض به غرفة مسقوفه بالجريد والعروق وباقى المنزل به جزء مسقوف بالبوص والباقى بدون سقف والأسرة مكونة من ثلاث أفراد يتقاضون معاش الضمان الاجتماعى، وتم عمل بحث حالة اجتماعية للأسرة والتنسيق مع الجمعيات الأهلية بالمنشاه لتقديم مجموعة من المساعدات اللازمة لها.

وأكد عبد المنعم فى بيان، أن أجهزة المحافظة لا تألو جهدا فى تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لجميع المواطنين بنطاق المحافظة وفقا لما أقره الدستور المصرى والقانون.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة