محافظ القليوبية لـ"رؤساء المدن": الناس بتموت فى المزلقانات افرضوا غرامات

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:11 م
محافظ القليوبية لـ"رؤساء المدن": الناس بتموت فى المزلقانات افرضوا غرامات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية خلال اللقاء
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، رؤساء مجالس المدن بضرورة تحملهم لمسئوليتهم بخصوص المعابر الغير شرعية بطول شريط السكك الحديدية خاصة فى الخانكة وقليوب وشبين القناطر، والتى تشهد حادث كل اسبوع، مطالبًا كل رئيس مدينة يقف على سور السكك الحديدية، قائلاً:" الناس بتموت بالمزلقانات افرضوا غرامات ولا نترك الناس "تموت".

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ اليوم لجلسة المجلى التنفيذى، بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام، اللواء محمد درويش مدير ادارة المرور ،ورؤساء مجالس المدن ووكلاء الوزارات.

وأمر المحافظ رؤساء المدن بالتفكير فى حلول غير تقليدية لتغير ثقافة المواطن فى العبور بشكل غير شرعى، منها مثلا فرض غرامات على المواطنين.

وفى سياق متصل أعلن اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، عن أن المحافظة اتبعت خطوات جادة بخصوص النوادى المخالفة على نهر النيل وترك مسافة 10 أمتار مربع من كل نادى ،تكون متنفس للمواطنيين، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة لاقت استحسان من أصحاب النوادى المخالفة.

وأكمل المحافظ أن هناك 534 حالة تعد على نهر النيل لم يتم ازالتها، حتى الان بسبب وجود التعديات فى صورة مصانع أو نوادى، مشيرًا أن مبادرة ترك 10 أمتار استجابت لها كل النوادى ومنها نادى اللرى التى تم اقتتطاع جزء من استراحات المسئولين لعمل هذا الخط.

كما وجه محافظ القليوبية، انذار شديد اللهجه لممثل شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بشأن عدم تشغيل محطة صرف صحى بكفر الشهاوى بكفر شكر التى تكلفت 15 مليون جنيه، بسبب عدم وجود "أتوماتيك"، منذ 3 شهور قائلا ما حدث يعد إهدار للمال العام.

وشدد اللواء محمود عشماوى على الشركة بضرورة استلام المشروع وأخذ تعهدات على الشركة المنفذة للمشروع، بضرورة استكمال المشروعات بمحضر رسمى، مشيرا إلى أنه غير مسموح بتوقف أى مشروعات وضياع على المواطن فرصة الاستفادة بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة