فيس بوك يوظف رئيس "يورو سبورت" لمساعدته على بث الأحداث الرياضية بالموقع

الإثنين، 22 يناير 2018 02:00 م
فيس بوك يوظف رئيس "يورو سبورت" لمساعدته على بث الأحداث الرياضية بالموقع فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة الجارديان فى تقرير جديد عن توظيف شركة فيس بوك لـ"بيتر هوتون"، الرئيس التنفيذى لشركة ديسكفرى المملوكة لشبكة التلفزيون يورو سبورت، لقيادة مفاوضاتها الخاصة ببث الأحداث الرياضية الحية فى جميع أنحاء العالم.

ويأتى تعيين الرئيس التنفيذى لشركة يورو سبورت، بعد محاولات الشبكة الاجتماعية للبحث عن رئيس للرياضة الحية بعد فشلها فى  للحصول على حقوق بث مباريات الدورى الهندى الممتاز للكريكيت، رغم تقديمها صفقة بقيمة 600 مليون دولار.

بيتر هوتون
بيتر هوتون

 

 وسيعمل هوتون من مقر الشركة الأمريكية فى وادى السيليكون، إذ سيركز على تأمين الحقوق الرياضية العالمية، كما سيقدم تقريرا إلى دان ريد، رئيس فيس بوك للشراكات الرياضية العالمية الذى كان سابقا مع الدورى الاميركى للمحترفين، ومن المقرر أن ينضم هوتون إلى فيس بوك ويبدأ تولى مهام عمله بعد انتهاء دورة الألعاب الاولمبية الشتوية لعام 2018 الشهر المقبل.

ولم يكشف الطرفان عن المزيد من التفاصيل حول هذه الخطوة الجديدة،  إلا أنها تعد بمثابة فوز كبير لفيس بوك،  ففى غضون ثلاث سنوات فى يوروسبورت، كان لـ "هوتون" دور فعال فى إتمام  صفقة قيمتها 920 مليون استرلينى، للسيطرة على حقوق بث دورة الألعاب الاولمبية فى جميع أنحاء أوروبا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة