رئيس "المصريين الأحرار " يؤكد مشاركته فى مؤتمر "حكاية وطن" بصفته الحزبية

الأربعاء، 17 يناير 2018 12:53 م
رئيس "المصريين الأحرار " يؤكد مشاركته فى مؤتمر "حكاية وطن" بصفته الحزبية الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إنه يشارك اليوم فى مؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، الذى يُعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضوره، لمدة 3 أيام فى أحد فنادق القاهرة.

وأضاف "خليل"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هذا المؤتمر يعد خطوة مهمة لاستعراض إنجازات الرئيس، واستيضاح كل الأمور للرأى العام بالأرقام والإحصائيات، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر سيسهم فى التعرف على كل إنجازات الرئيس، والرد على أية مزاعم أو شائعات يتم ترديدها فى الخارج، لافتا إلى أن الحزب سيعقد مؤتمرا جماهيريا باستاد القاهرة، الجمعة المقبلة، لتأييد الرئيس.

من جانبه، قال اللواء حاتم باشات، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، إن نوابا وسياسيين سيشاركون اليوم فى مؤتمر "حكاية وطن"، على أن يكون هناك لقاء آخر مع الرئيس السيسي السبت المقبل.

يذكر أنه من المرتقب أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء، فعاليات مؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، الذى يُعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضوره، لمدة 3 أيام فى أحد فنادق القاهرة، ويأتى فى إطار حرص الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، وتعميق دورهم فى مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة