نجوم الفن تروج لسياحة بلدها.. خالد النبوى من الأقصر وسيوة: تعالوا إلى مصر.. عمرو سعد يدشن هاشتاج "مصر الأصل".. زفاف "عمرو وكنده" و"إيمى وحسن" يجذب أنظار السائحين.. وعمرو واكد يعلق: بلدنا تستحق الزيارة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 10:00 م
نجوم الفن تروج لسياحة بلدها.. خالد النبوى من الأقصر وسيوة: تعالوا إلى مصر.. عمرو سعد يدشن هاشتاج "مصر الأصل".. زفاف "عمرو وكنده" و"إيمى وحسن" يجذب أنظار السائحين.. وعمرو واكد يعلق: بلدنا تستحق الزيارة نجوم الفن تروج لسياحة بلدها
كتبت- نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت السياحة المصرية، خلال الفترة الماضية، أن تكون قِبلة للشخصيات العامة والمشاهير على مستوى العالم، وذلك لتميز مصر بوفرة المزارات السياحية على اختلاف أنواعها، حيث قام عدد من نجوم الفن بالترويج للسياحة الداخلية فى مصر عبر حملات للترويج على السوشيال ميديا، أو عبر إبراز المعالم السياحية فى أعمالهم الدرامية أو حفلات زفاف أسطورية.

 

خالد النبوى.. يدعوا السياحة لزيارة مصر من سيوة

حيث قام النجم العالمى خالد النبوى بدعم للسياحة الداخلية فى مصر، من خلال دعوته لمواطنى العالم بزيارة أجمل المدن فى مصر، وآخرها كان عند تواجده فى "سيوة" أثناء تصوير مسلسله "واحة الغروب"، والتى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

ونشر النبوى صورا له من واحة سيوة، عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، معلقا عليها: "من سيوة إحدى أجمل بقاع الأرض.. تعالوا إلى مصر.. ساندوا السياحة".

خالد النبوى فى تصوير المسلسل
خالد النبوى فى تصوير المسلسل

 

خالد النبوى فى سيوة
خالد النبوى فى سيوة

 

كما نشر خالد النبوى فيديو جديد له عبر حسابه على "تويتر" من معبد الكرنك فى محافظة الأقصر يروج فيه للسياحة بمصر.

ويظهر "خالد" فى الفيديو وهو يقف مع سائحين من الصين وهو يردد معهم جملة "تعالوا إلى مصر".

خالد النبوى فى الاقصر
خالد النبوى فى الاقصر

 

خالد النبوى
خالد النبوى

 

 

عمرو واكد يرفع شعار "أبتسم فأنت فى مصر"

فيما قام الفنان عمرو واكد بتجربة جديدة لفيلمه "ابتسم أنت فى مصر" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا، والمقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن هذه التجربة تحمل هدفين مهمين بالنسبة له، الأول المساهمة فى ترويج السياحة فى مصر عن طريق المشاهد التى سيتضمنها الفيلم بالعديد من المناطق الساحلية والأثرية، مع الاهتمام بكيفية أن نتحد جميعا لعودة السياحة مرة أخرى، معلقا: "بلدنا يستحق الزيارة من كل السائحين فى جميع الدول".

 

وأكد أن الهدف الثانى من وراء الفيلم إسعاد الجمهور الذى يعشق السينما من خلال طرح قصة مثيرة وشيقة عاشتها صاحبة الرواية الروسية على أرض الواقع فى مصر، مؤكدا أن سعادته كبيرة بالعمل مع كل أسرة الفيلم من المخرج وباقى الأبطال، ويأمل أن يكون عند حسن ظن الجمهور المصرى والروسى، خاصة أن الفيلم سيتم عرضه فى مصر وروسيا فى توقيت واحد.

 

عمرو-واكد
عمرو واكد

 

عمرو سعد يدشن هاشتاج "مصر الأصل"

ودشن النجم عمرو سعد، هاشتاج بعنوان "مصر الأصل" لدعم السياحة المصرية، وشارك جمهوره ومتابعيه على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، أخباره وصوره الجديدة أول بأول والتى فى الغالب تكون دائما تروج للسياحة الداخلية، وأبرزهم الصور على ضفاف النيل وفى الأقصر وأسوان والجونة وشرم الشيخ.

عمرو سعد نشر على الهاشتاج أكثر من مصورة من مناطق مختلفة
عمرو سعد نشر على الهاشتاج أكثر من مصورة من مناطق مختلفة

 

وقام عمرو بإجراء تصويت بسيط لأفضل صورة لمتابعيه تروج للسياحة الداخلية فى مصر، حيث نشر على صفحته "إنستجرام" صورة له على النيل، معلقا عليها قائلا: "من كل مكان ممكن تعبر بصورة بسيطة وتبعتهالى وخلال عشرة أيام هعمل تصويت على صورتك والافضل لها جائزة والباقى لهم معرض هعمله بنفسى.. مصر الأصل".

 
عمرو سعد يدشن هاشتاج مصر الأصل
عمرو سعد يدشن هاشتاج مصر الأصل

 

عمرو سعد يدشن هاشتاج مصر الأصل لدعم السياحة
عمرو سعد يدشن هاشتاج مصر الأصل لدعم السياحة

 

جراند أوتيل

أما مسلسل جراند أوتيل، والذى تم عرضة منذ عامين مازال مسيطر على المشاهدين خصة بعدما أثبت  من خلال المناظر الخلابة وعنصر التشويق والحبكة الدرامية، أنه وجبة دسمة جذبت المشاهدين، خاصة أن أحداث المسلسل تم تصويرها داخل فندق "كتراكت" فى أسوان لإبراز الطبيعة الخلابة للمدينة ما جذب الجمهور إلى زيارة معالم المكان الذى تدور فيه الأحداث والترويج للسياحة.

 

خاصة وبعد قرار عمرو يوسف وكنده علوش بحجز الفندق لحفل زفافهم على ضفاف النيل، زاد من ترويجهم لدعم السياحة الداخلية فى مصر.

زفاف عمرو وكنده فى فندق كتراكت
زفاف عمرو وكنده فى فندق كتراكت

 

زفاف عمرو وكنده
زفاف عمرو وكنده

 

سيشن تصوير عمرو يوسف وكنده علوش فى أسوان
سيشن تصوير عمرو يوسف وكنده علوش فى أسوان

 

عمرو يوسف وكنده علوش
عمرو يوسف وكنده علوش

 

حسن الرداد وايمى سمير غانم

لم يكن "عمرو وكنده" وحدهم من قرروا الإحتفال بزفافهم  فى مكان مختلف خارج قاعات الافراح المعتادة فمن تلاهم إيمى سمير غانم وحسن الرداد والتى أقامو حفلهم فى مدينة الجونة بالبحر الأحمر والتى جذب أجواء المدينة المهتلفة ولفت انظار كثير من السائحين.

حسن وايمى من حفل الزفاف
حسن وايمى من حفل الزفاف

زفاف حسن وايمى

زفاف حسن وايمى

 

عائلة حسن على البحر
عائلة حسن على البحر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة