سكرتير عام محافظة المنوفية يلتقى رؤساء المراكز والمدن والأحياء

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:28 م
سكرتير عام محافظة المنوفية يلتقى رؤساء المراكز والمدن والأحياء السكرتير العام لمحافظة المنوفية خلال الاجتماع
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية، واللواء علاء يوسف، السكرتير العام المساعد اليوم الثلاثاء، اجتماعاً برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق دائرة المحافظة فى إطار تسيير العمل بدائرة المحافظة، والتأكيد على انتظام سير العمل وتحقيق الانضباط على مستوى كافة مراكز المحافظة.

حيث وجه السكرتير العام رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بمواعيد العمل الرسمية والمرور الدورى والمتابعة المستمرة على كافة الإدارات فى نطاق اختصاصهم لضمان انتظام سير العمل، مشيرًا إلى ضروة تحلى الجميع بروح العمل الجماعى، مضيفًا أن طبيعة المرحلة الحالية تتطلب التكاتف والتنسيق بين كافة قطاعات المحافظة لتسهيل مصالح المواطنين فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة، مشدداً على منع حدوث أية تجاوزات أو أخطاء.

يذكر أن السكرتير العام قد عقد أمس اجتماعًا مع مديرى الإدارات بديوان عام المحافظة لحثهم على سرعة إنجاز الأعمال الموكله إليهم دون تأخير ولتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكانت الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بمدينة السادات بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الاعمال "رضا ح"، وقالت مصادر إنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التى تمت بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال إلى أن تم القاء القبض عليهم اليوم الأحد.

وأشارت المصادر إلى أن الرقابة الإدارية تمكنت من الكشف عن العديد من وقائع الفساد المتورط فيها محافظ المنوفية، والتى سيتم مواجهته بها خلال التحقيقات التى ستجريها النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة